اخبار السعودية

من هو إبراهيم بن يوسف بن إبراهيم المبارك ويكيبيديا

من هو إبراهيم بن يوسف بن إبراهيم المبارك ويكيبيديا مساعد وزير الاستثمار السعودي الجديد، والذي صدر الأمر الملكي الكريم بتعيينه في ذلك المنصب في الساعات الماضية، وذلك بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حيث تولى ابراهيم بن يوسف العديد من المناصب الهامة في المملكة.

من هو إبراهيم بن يوسف بن إبراهيم المبارك ويكيبيديا

إبراهيم بن يوسف بن إبراهيم المبارك، هو مواطن سعودي الجنسية حاصل على درجة الماجستير في العلوم السلوكية من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، كما حصل على درجة البكالوريوس في العلوم في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن. علاوة على ذلك يمتلك خبرة اكثر من سبعة عشر سنة في عدة مجالات وتقلد فيها عدة مناصب من ضمنها رئيس تنفيذي و عضو منتدب ، وبالإضافة إلى شهادات مهنية مختلفة في مجالات متعددة. صدرت الموافقة الملكية بتعيينه في منصب مساعد وزير الاستثمار في 25 يونيو 2023.

اقرا ايضا: من هو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن ويكيبيديا

إبراهيم بن يوسف بن إبراهيم المبارك السيرة الذاتية

جاءت السيرة الذاتية للمهندس ابراهيم كالتالي:

  • الاسم:  إبراهيم بن يوسف بن إبراهيم المبارك.
  • الجنسية: سعودي.
  • العمر: غير محدد.
  • المؤهل: حاصل على درجة الماجستير في العلوم السلوكية من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، كما حصل على درجة البكالوريوس في العلوم في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن..
  • المهنة: مساعد وزير الاستثمار.
  • الديانة: مسلم.

هنا نصل بكم لختام مقال من هو إبراهيم بن يوسف بن إبراهيم المبارك ويكيبيديا. والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مساعد وزير الاستثمار.

السابق
من هو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن ويكيبيديا
التالي
من هو عالي بن محمد بن عالي الزهراني ويكيبيديا

اترك تعليقاً