اخبار السعودية

من هو الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ويكيبيديا

من هو الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ويكيبيديا أحد أمراء وأبناء الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، حيث تقلد الأمير متعب في العديد من المناصب الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، ويعتبر من القيادات الشابة الهامة التي نجحت في الحصول على الكثير من الإشادات من القيادة الرشيدة. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن الأمير.

من هو الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ويكيبيديا

الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، هو من أبناء الأسرة الحاكمة في المملكة وهو ابن الأمير مشعل بن بدر بن سعود، وقد تولى الأمير متعب العديد من المناصب الهامة في الدولة، فهو من مواليد المملكة وقد درس في المملكة وحصل على المؤهلات العلمية التي ساعدته في أن يكون واحدًا من القيادات الهامة في الدولة.

كما تمت الموافقة على تعيين صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود (نائباً لأمير منطقة الجوف) بالمرتبة الممتازة. وذلك خلفًا للأمير منصور بن محمد بن سعد الثاني آل عبدالرحمن آل سعود محافظ حفر الباطن من منصبه.

اقرا ايضامن هو الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ويكيبيديا

الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية للأمير متعب كالتالي:

  • الاسم: الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: نائباً لأمير منطقة الجوف.
  • العمر: غير محدد.

في النهاية نصل بكم لختام مقال من هو الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ويكيبيديا، والذي قدمنا كافة المعلومات حول الأمير.

السابق
من هو الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ويكيبيديا
التالي
من هو الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود ويكيبيديا

اترك تعليقاً