معلومات عامة

من هو الدكتور خالد العيسي السيرة الذاتية رئيس النادي الأهلي السعودي الجديد

من هو الدكتور خالد العيسي السيرة الذاتية رئيس النادي الأهلي السعودي، والذي تولى المنصب بشكل رسمي بعد الفوز في انتخابات النادي الأهلي والتي تم إجراءها في الساعات الماضية، حيث تعهد رئيس النادي الجديد على تقديم كافة وسائل الدعم للنادي في مختلف الصفقات التي يتم إجراءها في مقر النادي الأهلي بناء على تعليمات وزارة الرياضة السعودية.

من هو الدكتور خالد العيسي

الدكتور خالد العيسي، رئيس النادي الأهلي السعودي الجديد، والذي تولى المنصب بداية من 22 يونيو 2023، بعدما نجح في الفوز بالانتخابات والحصول على أكبر نسبة من الأصوات في الانتخابات التي أقيمت في مقر النادي، فهو مواطن سعودي الجنسية وقد ولد في المملكة ونشأ تعلم بداخل الدولة، يعتبر من أعضاء النادي الاهلي السعودي في الفترة الأخيرة وقد حصل على دكتوراه في إدارة الموارد البشريه، كما عمل رجل أعمال في الدولة.

من هو الدكتور خالد العيسي السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية كالتالي:

  • الاسم: الدكتور خالد العيسي.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • المؤهل: دكتوراه في إدارة الموارد البشريه.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • الديانة: مسلم.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • العمر: غير محدد.

اقر ايضا: من هو ثامر اليمني السيرة الذاتية

كم عمر من هو الدكتور خالد العيسي

لم يتم الحديث عن عمر الدكتور خالد العيسي، ولكن يعتقد أنه في العقد الرابع من العمر، فهو  م نأعضاء النادي الأهلي السعودي البارزين ومن رجال أعمال المملكة العربية السعودية، ويمتلك الكثير من المشاريع الهامة في الدولة.

حساب الدكتور خالد العيسي تويتر

كما يعمل الدكتور خالد العيسي، على تقديم العديد من التغريدات على منصات التواصل، حيث يمتلك على حسابه الرسمي أكثر من 16 ألف متابع، ويمكن متابعة حسابه على تويتر ’’من هنا’’.

بذلك نصل لنهاية مقال من هو الدكتور خالد العيسي السيرة الذاتية رئيس النادي الأهلي السعودي الجديد. والذي استعرضنا من خلاله السيرة الذاتية.

السابق
من هو ثامر اليمني السيرة الذاتية
التالي
حقيقة الفيديو المسرب لدنيا السطايفية video dounia setif

اترك تعليقاً