معلومات عامة

من هو عامر بن هلال دعاس الخماعلة

من هو عامر بن هلال دعاس الخماعلة، سؤال يبحث عن إجابه الكثير من الناس في الساعات السابقة وذلك بعد أن أعلت الحكومة السعودية عن منحها الجنسية السعودية لعدة أشخاص، ومن خلال موقعنا سنقوم بتوضيح هوية هؤلاء الأشخاص.

من هو عامر بن هلال دعاس الخماعلة

هو أحد الأشخاص الأربعة التي تم منحهم الجنسية السعودية، حيث أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الجمعة الموافق 12 يناير 2024م، الجنسية السعودية لأربعة أشخاص، بالإضافة إلى تصحيح وضع الخامس، الأفراد الذين تم منحهم الجنسية هم:

  1. شيماء حمد خليفه البقعاني العقيدي.
  2. مريم حمد خليفه البقعاني العقيدي من حائل.
  3. فاطمة مصلح علي الجود من نجران.
  4. عامر بن هلال دعاس الخماعلة من القريات.

شاهد ايضا: ما هي جنسية شيماء حمد خليفة

إعلان مكتب الأحوال المدنية بالسعودية

كما أعلنت الأحوال المدنية بجازان تصحيح وضع أحمد عيسى حمود أحمد، وفي سياق متصل، نشرت مكاتب الأحوال المدنية في المناطق التي تمت فيها منح الجنسية للمواطنين الذين ذكرت أسماؤهم بيانات في الجريدة الرسمية.

  • مكتب الأحوال المدنية بمنطقة حائل أعلن أن الأمر السامي ٤ صدر في تاريخ 1/29/1428هـ، يقضي بمنح الجنسية لشيماء حمد خليفه البقعاني العقيدي.
  • مكتب الأحوال المدنية في محافظة القريات أعلن أن القرار الوزاري صدر في تاريخ 1/29/1428هـ، يقضي بمنح الجنسية لعد خليفه البقعاني العقيدي.
  • إدارة الأحوال المدنية بمنطقة جازان أعلنت أن القرار الوزاري صدر في تاريخ 1/29/1428هـ، يقضي بتصحيح وضع المدعو أحمد عيسى حمود.
  • إدارة الأحوال المدنية في منطقة نجران أعلنت أن القرار الوزاري رقم ١٥٤ / وز أصدر في ١٤٢٥/٧/٢٣هـ، يقضي بمنح الجنسية لـ فاطمة ذلك بموجب المادة ١٦.
  • إدارة الأحوال المدنية في محافظة القريات أعلنت أن القرار الوزاري صدر في ١٤٤٥/٥/٢٨هـ، يقضي بمنح الجنسية لـ هلال دعاس الخماعلة.

في الختام نكون قد أوضحنا إجابة موضوع مقالنا عن من هو عامر بن هلال دعاس الخماعلة، حيث نأمل أن نكون قد وفقنا فيه.

السابق
ما هي جنسية شيماء حمد خليفة
التالي
من هي مريم حمد خليفه ويكيبيديا

اترك تعليقاً