اخبار السعودية

من هو مالك حصان ديفنديد

من هو مالك حصان ديفنديد أحد الخيول المشاركة في مهرجان كأس السعودية، والذي سوف يتم تنظيمه في الأيام القليلة المقبلة، حيث يشارك في ذلك المهرجان العديد من الخيول من مختلف دول العالم وخاصة المملكة العربية السعودية، حيث يشهد الكأس تنافس كبير على الالقاب المتواجدة في الكأس، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن المالك.

من هو مالك حصان ديفنديد

إن حصان ديفنديد، كان يتدرب في السابق لدى (بوب بافرت)، والذي جاء ممثل عن عبدالعزيز بن خالد بن مشرف وبشعار مالكه الجديد الدكتور مهيدب بن عبدالله المهيدب (HDB Racing Stable). كما من المرجح بانضمام الجواد الامريكي المستورد “كارمل رود”، بعدما فاز في السعودية بكأس الملك فيصل للمدرب عبدالله البداح كأعلى الخيل تصنيفاً هذا العام.

متى موعد مهرجان كأس السعودية للفروسية 2024

يحتضن ميدان الملك عبدالعزيز بالعاصمة السعودية الرياض يومي 23 – 24 فبراير 2024 النسخة الخامسة من الكأس الأقوى والأغلى عالميًا (كأس السعودية 2024). حيث يستهدف استقطاب كبار الملاك والمدربين عالميًا بنخبة كبيرة من الخيل الأبرز على الساحة الدلوية، كما تتجه الانظار إلى الرياض كي يتم متابعة الحدث الأبرز والاكثر متابعة في عالم الخيول على مستوى العالم.

اقرا ايضا: كم يستغرق تحديث رقم الجوال في ابشر

جوائز مهرجان كأس السعودية للفروسية 2024

أعلن نادي سباقات الخيل، عن حزمة من الترقيات لسباقات موسم الرياض 2023 – 2024، مهرجان كأس السعودية للفروسية 2024؛ وزيادات مالية في مجموع الجوائز السباق الأغنى في العالم كأس السعودية تقدر بـ 37.6 مليون دولار.

السابق
اسماء شهداء الامارات في الصومال
التالي
من هو الدكتور مهيدب بن عبدالله المهيدب ويكيبيديا

اترك تعليقاً