معلومات عامة

من هو محمد المنجم ويكيبيديا

من هو محمد المنجم ويكيبيديا من الشخصيات الشبابية الهامة والبارزة على الساحة السعودية، والتي تصدرت المشهد في الساعات الماضية بعدما أعلن عن عزمه الترشح لقيادة نادي الشباب السعودي في المرحلة المقبلة، والمشاركة في الانتخابات التي سيعقدها النادي لتحديد رئيس الفريق في المرحلة المقبلة.

من هو محمد المنجم ويكيبيديا

محمد المنجم، هو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة عزوم، وذلك بداية من مايو 2018 في المملكة العربية السعودية، فقد تولى منصب المدير التقني في شركة نضارة وصحة بين 2018 إلى 2020، بعد ذلك أسس شركة دلعني عام 2016، وعمل كمحاسب في شركة ثلاجات المنجم بين 2013 و2014، ومساعد توزيع في ”شركة دواجن دو“ بين 2010 و2012، وأمين صندوق في ”مركز أغذية الحمية – دايت سنتر“ بين 2007 و2008.

حصل على بكالوريوس في الاقتصاد والأعمال عام 2016 من ”كلية لندن للتجارة“، وشهادة زمالة في الاقتصاد والأعمال مع المحاسبة في 2015 من ”جامعة سيتي لندن“.

من هو سلطان الدغيثر ويكيبيديا

من هو محمد المنجم السيرة الذاتية

كما جاءت السيرة الذاتية كالتالي:

  • الاسم: محمد المنجم.
  • الجنسية: السعودية.
  • العمر: غير محدد.
  • مكان الإقامة: السعودية.
  • المؤهل: بكالوريوس في الاقتصاد والأعمال عام 2016 من ”كلية لندن للتجارة“، وشهادة زمالة في الاقتصاد والأعمال مع المحاسبة في 2015 من ”جامعة سيتي لندن“..
  • الديانة: مسلم.

كم ثروة محمد المنجم

إن ثروة محمد المنجم، غير محددة ولم يتم الحديث عنها في وسائل التواصل أو وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر من رجال الأعمال البارزين في المملكة.

بذلك نصل لنهاية مقال من هو محمد المنجم ويكيبيديا، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول محمد المنجم.

السابق
سلم رواتب كلية الملك خالد العسكرية 1445 مع البدلات والعلاوات
التالي
كيف اعرف نقاطي في جدارات

اترك تعليقاً