معلومات عامة

من هي اخت فاطمه المؤمن

من هي اخت فاطمه المؤمن أحد مشاهير دولة الكويت والتي تصدر اسمها عمليات البحث في دولة الكويت في الأيام القليلة الماضية؛ حيث تصدر اسمها محركات البحث في الكويت وفي الوطن العربي، وذلك بعدما تسببت في حادث مروري كبير تسبب في وفاة عدد من الأشخاص في دولة الكويت، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن فاطمة بشكل مفصل.

من هي فاطمة المؤمن

فاطممة عصام حمد المؤمن، الشهيرة باسم فاطمة المؤمن، هي مهندسة معمارية وخبيرة تجميل ومدونة موضة وأزياء، وفاشنيستا كويتية، تعتبر من بين أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة، منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

ولدت فاطمة  المؤمن في دولة الكويت، بعد انهاءها مرحلة الثانوية ابتعثت إلى خارج دولة الكويت لدراسة الهندسة المعمارية، حيث تخرجت من جامعة ميامي في فلوريدا، وبعد مدة من التخرج التحقت بالصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، برنامج الهندسة للعمل في شيكاغو، ثم عادت إلى الاستقرار في الكويت، وعملت كمهندسة معمارية في القطاع الخاص لمدة سنتين. خلال ذلك، بدأت تنشط بشكل كبير في مجال الأزياء والتجميل والموضة، الذي سرعان ما اشتهرت فيه.

من هي اخت فاطمه المؤمن

فاطمة المؤمن، هي مواطنة كويتية الجنسية ويعمل شقيقتها في المجال الفني بداخل الدولة وهم (مريم المؤمن وصمود المؤمن). حيث إن مريم المؤمن هي محامية كويتية الجنسية، بينما صمود تعمل في المجال الفني بداخل دولة الكويت.

اقرا ايضامن هي فوز خالد الفهد وما سبب وفاتها

كم عمر فاطمة المؤمن

إن فاطمة المؤمن من مواليد دولة الكويت، حيث ولدت في 3 يناير 1993 ميلاديًا، فهي تبلغ من العمر ٣٠ عام. حيث حققت شهرة كبيرة في دولة الكويت وعملت على تقديم الكثير من الأعمال الهامة في الدولة.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال من هي اخت فاطمه المؤمن، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول فاطمة وأهم المعلومات عنها.

 

السابق
تفاصيل حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن
التالي
رابط التقديم في وظائف تمارا عن بعد 1445 للرجال والنساء

اترك تعليقاً