معلومات عامة

من هي شاني لوك ويكيبيديا shani louk kimdir

من هي شاني لوك ويكيبيديا shani louk kimdir البلوجر الألمانية الشهيرة والذي تصدر اسمها عمليات البحث في الساعات الماضية على مستوى العالم، وذلك بعدما تم الإعلان عن اختفاءها في ظل الأحداث الجارية في فلسطين في الساعات الماضية، فقد أوضحت والدتها أنها تعرضت للقتل في الأحداث التي شهدتها دولة فلسطين مؤخرًا، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن شاني لوك.

من هي شاني لوك ويكيبيديا

شاني لوك، هي بلوجر ألمانية الجنسية كانت تتواجد في إسرائيل أثناء الأحداث التي شهدتها المنطقة بين فلسطين واسرائيل في الساعات الماضية، حيث كانت تحضر مهرجان موسيقي في صحراء النقب فجر السبت، وذلك اثناء انطلاق هجوم حركة حماس المباغت على فلسطين.

وقد كشفت كشفت والدتها بعدما رأت الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، ان ابنتها تحمل الجنسية الألمانية واسمها شاني لوك، فقد تعرضت إلى القتل أثناء الأحداث التي جرت في الساعات الماضية، وهي تبلغ من العمر 22 عامًا.

شاهد أيضًامن هو محمد بن سعد الثاني بن عبدالرحمن آل سعود ويكيبيديا

تفاصيل اختفاء شاني لوك shani louk kimdir

في نفس السياق كشف ابن عمها توم وينتروب لوك، ان عائلتها حاولت الاتصال بها عندما اكتشفت الأحداث الجارية في المنطقة وخاصة بعدما اقتحمت عناصر حماس الحدود من قطاع غزة، حيث إن لوك لم تجب على الهاتف فظنوا أنها في مكان آمن في المهرجان. كما كشفت المعلومات ان والدتها من ولاية بادن فورتمبيرغ الألمانية، وتعيش في تل أبيب.

Shani Louk Instagram page

تمتلك شاني لوك العديد من المتابعين على منصة انستقرام، حيث تعتبر واحدة من أشهر العاملين في مجال التاتو في إسرائيل، ويمكن الدخول إلى الحساب الخاص بها ’’من هنا’’. ويقدم الحساب كافة المعلومات عنها.

السابق
من هو محمد بن سعد الثاني بن عبدالرحمن آل سعود ويكيبيديا
التالي
رابط التقديم في وظائف تمكين عن بعد 1445 في مختلف المناطق

اترك تعليقاً