اخبار السعودية

من هي شيماء حمد خليفه ويكيبيديا

من هي شيماء حمد خليفه ويكيبيديا من الأسماء التي تصدر اسمها عمليات البحث في الساعات الماضية بداخل المملكة العربية السعودية، حيث حصلت على الجنسية السعودية بشكل رسمي بناء على الاوامر الملكية التي صدرت من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن شيماء.

من هي شيماء حمد خليفه ويكيبيديا

شيماء حمد خليفة البقعاني العقيدي، هي من الأسماء التي تردد اسمها في منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية ومحركات البحث، وذلك بعدما حصلت على شرف حمل الجنسية السعودية بناء على الأوامر الملكية التي صدرت في الساعات الماضية من قبل الحكومة السعودية.

شاهد ايضامن هو عبدالرحمن مجرشي ويكيبيديا

حصول شيماء حمد خليفه على الجنسية

أعلن مكتب الأحوال المدنية في منطقة حائل، عن صدور الأمر السامي (٤) في تاريخ ١٤٢٨/١/٢٩هـ القاضي بمنح الجنسية شيماء حمد خليفه البقعاني العقيدي، كما حصلت شقيقتها مريم حمد خليفة البقعاني، على الجنسية السعودية، وقد كشف المكتب أنه صدر الأمر السامي بناء على ما تقدمت بها شيماء ومريم للحصول على الجنسية، حيث أصبحا بذلك مواطنتان سعوديتان ولهما الحقوق والمميزات التي يحصل عليها المواطن السعودي.

ما هو أصل شيماء حمد خليفه

لم تعلن اي من المصادر الرسمية عن أصل شيماء حمد خليفة أو جنسيتها حتى وقتنا الحالي، حيث اكتفي البيانت بالإعلان عن منحهم الجنسية السعودية فقط.

السابق
من هو عبدالرحمن مجرشي ويكيبيديا
التالي
ما هي قبيلة بندر بن عوير

اترك تعليقاً