اخبار السعودية

نتائج التجنيد الموحد 1445 – رابط الاستعلام عن نتائج القبول في القوات البرية السعودية 1445

نتائج التجنيد الموحد 1445 – رابط الاستعلام عن نتائج القبول في القوات البرية السعودية 1445 من النتائج العسكرية التي تصدرت على اهتمام بارز في المملكة العربية السعودية في الساعات القليلة الماضية. حيث أعلنت وزارة الدفاع السعودية، عن اعتمادها لنتائج القبول في القوات البرية السعودية لجميع المتقدمين على الوظائف التي تم طرحها من قبل وزارة الدفاع مؤخرًا. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن النتائج.

نتائج القبول في القوات البرية السعودية 1445

أعلنت وزارة الدفاع السعودية، عن اعتماد نتائج القبول في القوات البرية السعودية لجميع المتقدمين على الوظائف المعلنة مؤخرًا. حيث تعمل وزارة الدفاع السعودية على رفع النتائج بشكل تدريجي لجميع المتقدمين من أجل استكمال إجراءات القبول في الفترة المقبلة بداخل وزارة الدفاع والتعيين في الوظائف المعلنة.

كيفية الاستعلام عن نتائج القوات البرية الملكية السعودية 1445

في نفس السياق أتاحت وزارة الدفاع السعودية، خدمة الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع الاستعلام ’’من هنا’’.
  • تسجيل الدخول بحسابك في الموقع.
  • الدخول إلى النتائج في الموقع.
  • سوف تظهر لك النتائج الخاصة بالقبول.

شاهد أيضًانتائج التجنيد الموحد 1445 – رابط الاستعلام عن نتائج القبول في القوات الجوية الملكية السعودية 1445

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في القوات البرية السعودية 1445

أتاحت وزارة الدفاع السعودية، المنصة الخاصة بها بالتجنيد الموحد، والتي تعمل على إعلان النتائج والوظائف المتاحة في الوزارة وكافة القطاعات التابعة لها، حيث يمكن لجميع الأشخاص الاستعلام عن النتائج التي تم إعلانها من الوزارة من خلال الدخول إلى موقع التجنيد الموحد tajnidreg.mod.gov.sa. حيث يقدم الموقع كافة المعلومات الخاصة بالنتائج، مع إتاحة الاستعلام بشكل سهل ومبسط لجميع المتقدمين على الوظائف العسكرية.

القوات البرية السعودية

القوات البرية الملكية السعودية هي أكبر وأقدم فروع خدمة القوات المسلحة السعودية وواحدة من أركان الحرب العامة ضمن وزارة الدفاع، وهي القوة المعنية بشؤون العمليات العسكرية البرية، والمكلفة حسب المهام المعلنة لها بالدفاع عن أراضي المملكة، ومصالحها من التهديدات الخارجية.

تأسست القوات البرية السعودية في عام 1348هـ، الموافق 1929م، عندما أمر الملك عبد العزيز آل سعود بإنشاء مديرية الأمور العسكرية في مدينة الطائف، التي كانت النواة الأولى لإدارة الجيش العربي السعودي. وكانت أول التشكيلات فوج المشاة وفوج المدفعية وفوج الرشاشات.

السابق
نتائج التجنيد الموحد 1445 – رابط الاستعلام عن نتائج القبول في القوات الجوية الملكية السعودية 1445
التالي
رابط التسجيل في القوات المسلحة الاماراتية 2023 للمواطنين والمقيمين

اترك تعليقاً