معلومات عامة

نتيجة مباراة الفيصلي والسد القطري في دوري ابطال آسيا 2024 الإياب

نتيجة مباراة الفيصلي والسد القطري في دوري ابطال آسيا 2024 المباراة التي ينتظرها عشاق النادي الفيصلي الأردني ونظيره نادي السد القطري الاول لكرة القدم، والتي ستقام ضمن مباريات إياب دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023 ضمن المجموعة الثانية في البطولة، وسوف تشهد المباراة تنافس قوي بين الفريقين على النقاط الثلاثة.

مباراة الفيصلي والسد القطري الإياب

يستضيف النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، نظيره نادي السد القطري الأول لكرة القدم على ملعب عمان الدولي، وذلك في المواجهة التي سوف تجمع بين الفريقين في الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال آسيا 2024، حيث خسر الفيصلي في المواجهة الأولى أمام السد بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت في ملعب السد وتسببت في خروجه من البطولة بشكل رسمي.

ويسعى الفيصلي إلى محاولة الثأر من السد القطري في المواجهة التي ستقام اليوم من خلال التسلح بجمهور الفريق العريق الذي سوف يحضر اللقاء. حيث يتصدر الشارقة الإماراتي ترتيب المجموعة بـ 7 نقاط، ويحل ناساف الأوزبكي في المركز الثاني بـ6 نقاط، أما السد فيأتي ثالثًا برصيد 4 نقاط، ويتذيل الفيصلي الترتيب بدون رصيد.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا 2024

مباراة الفيصلي الأردني والسد القطري، سوف تكون مذاعة على القنوات التالية:

  • في الإمارات، ستكون المباراة منقولة عبر قناتي أبوظبي الرياضية الآسيوية ودبي الرياضية الآسيوية.
  • في السعودية فتُذاع المباراة عبر قناة SSC EXTRA 2 HD المشفرة.
  • كما تذاع عبر قناة beIN Sports AFC HD 1 وكذلك الكأس القطرية التاسعة.

اقرا ايضانتيجة مباراة السعودية والصين في نهائي بطولة اوفرواتش 2023

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسد

  • Dubai Sports HD 1 Asia
  • Abu Dhabi Sports Asia 1
  • SSC EXTRA 2 HD
  • Alkass Nine HD
  • beIN Sports AFC 1 HD

نتيجة مباراة الفيصلي والسد القطري في دوري ابطال آسيا 2024 الإياب

تنطلق مباراة الفيصلي والسد القطري مساء الإثنين 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023 على استاد عمّان الدولي، حيث تقام المباراة في التاسعة مساؤً بتوقيت الأردن والسعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات. وسوف نتابع معكم الملخص للمباراة بشكل مباشر.

حقق النادي الفيصلي الأردني انتصار هام وصعب على نظيره نادي السد القطري بهدفين نظيفين في المواجهة التي أقيمت في دوري ابطال آسيا، حيث سجل هدفي الفيصلي حاتم الروشدي واللاعب عارف الحاج.

السابق
101 رقم شو
التالي
رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي 2023

اترك تعليقاً