اخبار السعودية

نص قرار مجلس الوزراء رقم 198 قبل وبعد التعديل

نص قرار مجلس الوزراء رقم 198 قبل وبعد التعديل القرار الذي تصدر على اهتمام الكثير من الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما صدرت الموافقة السامية بعديل القرار من قبل مجلس الوزراء السعودي، حيث شهد القرار العديد من التغييرات والتي جاءت بعد دراسة مجلس الوزراء السعودي، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن النص.

نص قرار مجلس الوزراء رقم 198 قبل التعديل

أصدر مجلس الوزراء السعودي موافقة رسمية على قرار 198 الصادر بخصوص رفع نِسَب تملك الضمانيين، ولتعزيز استدامة برنامج الإسكان التنموي، عبر ضخ وحدات سكنية إضافية، وحلول متنوعة، تخدم مختلف الفئات، وتساعد في استقرارهم الاجتماعي.. كما يسهم في تحفيز القطاع غير الربحي، ورفع مساهمته بما يحقق الأهداف والتطلعات.

شاهد ايضا: كيفية رفع الاقرار الضريبي في السعودية

نص قرار مجلس الوزراء رقم 198 بعد التعديل

وافق مجلس الورزاء السعودي على تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (198) وتاريخ 22 / 4 / 1439هـ، والصادر بخصوص آلية سداد أقساط الدعم السكني عن الفئات التي ترعاها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث جاء التعديل بهدف رفع نسب تملك الضمانيين وتعزيز استدامة برنامج الاسكان التنموي من خلال ضخ وحدات سكنية إضافية، وحلول متنوعة، تخدم مختلف الفئات، وتساعد في استقرارهم الاجتماعي.. كما يسهم في تحفيز القطاع غير الربحي، ورفع مساهمته بما يحقق الأهداف والتطلعات.

أهمية تعديل قرار مجلس الوزراء رقم 198

كشف العديد من الخبراء أن التعديل، سوف يساهم في ضخ وحدات سكنية إضافية، كما سوف يساهم في تعزيز الاستقرار في المملكة مع رفع نسب تملك الضمانيين، علاوة على ذلك سوف يساعد في تنويع الشرائح المستفيدة من برنامج الإسكان التنموي، مع إيجاد حلول سكنية أكثر استدامة واستقرارًا للأسر الأشد حاجة، وحلول متنوعة، تخدم مختلف الفئات، وتساعد في استقرارهم الاجتماعي.

السابق
رقم تطبيق اناة الدعم الفني واتساب
التالي
رابط ملفات سناب شات telebox snapchat

اترك تعليقاً