معلومات عامة

أصل عائلة التمبكتي – حسان تمبكتي وش يرجع

أصل عائلة التمبكتي – حسان تمبكتي وش يرجع والذي يعتبر واحد من أبرز اللاعبين في عالم كرة القدم في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج. حيث تصدر اسمه عمليات البحث في المملكة، بعدما اعلن نادي الهلال عن التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة قوية ينتظرها عشاق الزعيم السعودي في مختلف المناطق.

أصل عائلة التمبكتي

إن عائلات التمبكتي أو تمبكتي، واحدة من العائلات الكبرى في المملكة العربية السعودية؛ حيث اشتهرت العائلة بالأخلاق والمشاركة في العديد من الاحداث الهامة في الدولة. وعائلات التمبكتي، هي من قبائل العربي الأزدي، والتي تنسب إلى عرمان بن عمرو بن الأزد بن الغوث بن نبت بن مالك بن زيد بن كحلان بن سبا بن يشجوب بن يعرب بن قحطان.

اقرا ايضا: من هو محمد المنجم ويكيبيديا

تمبكتي وش يرجعون

يعود أصل تمبكتي إلى قبائل العربي الأزدي، والتي تنسب إلى عرمان بن عمرو بن الأزد بن الغوث بن نبت بن مالك بن زيد بن كحلان بن سبا بن يشجوب بن يعرب بن قحطان. فهي من القبائل العربية الأصيلة والكبيرة في المنطقة العربية.

اقرا ايضا: من هو فايز منشد الظفيري ويكيبيديا

حسان تمبكتي وش يرجع

ينتمي حسان تمبكتي إلى قبيلة تمبكتي الشهيرة في المملكة والتي لها الكثير من الأعمال الهامة والبارزة في الدولة، حيث إن حسان تمبكتي يعود إلى قبائل العربي الأزدي، والتي تنسب إلى عرمان بن عمرو بن الأزد بن الغوث بن نبت بن مالك بن زيد بن كحلان بن سبا بن يشجوب بن يعرب بن قحطان.

من هو حسان تمبكتي ويكيبيديا

اللاعب حسان محمد تمبكتي، واحد من أهم اللاعبين الشباب في المملكة العربية السعودية، ولد في العاصمة السعودية الرياض عام 1999 ميلاديًا، حيث يبلغ من العمر 23 عامًا. يلعب في مركز الدفاع مع نادي الهلال السعودي، ويعتبر واحد من أشهر اللاعبين الصاعدين في المملكة. وقد انتقل إلى صفوف نادي الهلال السعودي في موسم انتقالات صيف 2023.

كم عمر حسان تمبكتي

إن اللاعب حسان محمد تمبكتي، من مواليد 1999 ميلاديًا، حيث يبلغ من العمر 23 عامًا. حقق مسيرة رياضية ناجحة وانضم إلى صفوف المنتخب السعودي وشارك في العديد من المباريات الدولية الهامة.

السابق
كيفية التسجيل في قرعة الهجرة إلى ألمانيا 2023
التالي
رابط الاستعلام عن نتائج التؤوريا فلسطين 2023 موقع وزارة النقل والمواصلات

اترك تعليقاً