الكويت

موعد فتح حجز تأشيرات العمالة الفلبينية إلى الكويت

موعد فتح حجز تأشيرات العمالة الفلبينية إلى الكويت هي من الأخبار التي تصدرت على اهتمام الكثير من الأشخاص بداخل دولة الكويت،  من أجل التعرف على تفاصيل الأخبار المنتشرة حول إيقاف صدرو تأشيرات العمالة الفلبينية إلى دولة الكويت، وذلك بعد صدور قرار بإيقاف صدورها من قبل وزير الداخلية الكويتي. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن تفاصيل الخبر.

سبب إيقاف إصدار تأشيرات العمالة الفلبينية إلى الكويت

أعلن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد، عن إصدار تعميم يتم بموجبه وقف إصدار كافة سمات الدخول وتأشيرات العمل الخاصة بالعمالة الفلبينية، مع منع دخولها غلى البلاد، وذلك بسبب عدم التزام الجانب الفلبيني بتطبيق بنود الاتفاقية العمالية بين البلدين. كما كشف القرار الصادر عن صدور توجيهات من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء المشرف على الهيئة العامة للقوى العاملة، وذلك بسبب «انتهاك الجانب الفلبيني شروط وبنود الاتفاقية العمالية»، مضيفة أن «القرار يأتي لفرض سيادة الدولة وتطبيق القانون على الجميع».

موعد فتح حجز تأشيرات العمالة الفلبينية إلى الكويت

في نفس السياق لم تعلن وزارة الداخلية في دولة الكويـت، عن موعد فتح باب حجز التأشيرات الخاصة بالعمالة الفلبينية إلى الكويـت حتى وقتنا الحالي، حيث سوف يتم العمل على مراجعة القوانين الموقعة بين البلدين في الوقت الحالي، ومن ثم دراسة العمل على فتحها من جديد.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال موعد فتح حجـز تأشيـرات العمالـة الفلبينيـة إلى الكويـت. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الخبر.

السابق
سبب إيقاف إصدار تأشيرات العمالة الفلبينية في الكويت
التالي
وظائف حراس امن في المنطقة الشرقية بشهادة الثانوية

اترك تعليقاً