الكويت

جديد تطورات حملة البحث عن مبارك الرشيدي

جديد تطورات حملة البحث عن مبارك الرشيدي من التساؤلات التي يتم طرحها بشكل كبير في الوقت الحالي بداخل دولة الكويت،  من أجل التعرف على كل جديد في حملة البحث عن مبارك الرشيدي المفقود في دولة الكويت منذ أكثر من شهر بداخل منطقة كبد الكويتية. ومن خلال موقع رصد السعودية سنتحدث عن تفاصيل الحملة.

حملة البحث عن مبارك الرشيدي

أطلقت وزارة الداخلية الكويتية، ممثلة في إدارة الإعلام الأمني في الوزارة، عن انطلاق حملة شعبية ضخمة من أجل البحث عن المفقود الكويتي مبارك علي الرشيدي. حيث انطلقت الحملة بدعم شعبي كبير في يوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023. حيث شهدت الحملة تلاحم قوى الشعب الكويتي من أجل المشاركة في عمليات البحث في مختلف المناطق القريبة من منطقة كبد.

جديد تطورات حملة البحث عن مبارك الرشيدي

لم تسفر حملـة البحـث عن مبارك الرشيدي حتى الآن عن أي تطورات جديدة، حيث لم يتم الكشف عن أي معلومات عن مبارك علي الرشيدي. ومازالت الحملة مستمرة بدعم كبير من قوى الامن الكويتي، بهدف إعادة المفقود الكويتي مبارك الرشيدي إلى اسرته.

رقم المشاركة في حملة البحث عن مبارك الرشيدي

في نفس السياق عملت وزارة الداخلية الكويتية، على تسهيل عملية المشاركة في عملية البحث عن مبارك الرشيدي في الكويت، حيث يمكن المشاركة من خلال التواصل على رقم الحملة واتساب 95597112. 

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال جديد تطورات حملة البحـث عن مبـارك الرشيـدي. والذي تحدثنا من خلاله عن الحملة.

السابق
أين يتواجد قاتل عبدالعزيز الزعتري
التالي
سبب وفاة الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي

اترك تعليقاً