اخبار السعودية

حقيقة القبض على قلوري

حقيقة القبض على قلوري من الأخبار التي تصدرت المشهد في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما انتشر هاشتاق يحمل (#القبض_علي_قلوري)، حيث تداول الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي الهاشتاق في وقت قياسي، وذلك بعدما نشرت قلوري العديد من التغريدات المخالفة للأعراف والتقاليد في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنحدثكم عن تفاصيل الخبر.

بدا الكثير من نشطاء تويتر في الساعات الماضية، بتقديم بلاغات رسمية على حساب قلوري، داعين الجهات الحكومية في المملكة بضرورة التدخل والقبض عليها بشكل سريع، وذلك بعدما نشرت العديد من التغريدات المخالفة للأعراف والتقاليد المتعارف عليها في المملكة.

حقيقة القبض على قلوري

انتشر في الساعات الماضية، العديد من الأخبار حول القبض على قلوري من قبل قوات الأمن السعودية، ولكن لم تعلن السلطات الأمنية أي تعليمات أو بيانات حول القبض عليها حتى وقتنا الحالي. حيث إن كل الأخبار المنتشرة في الوقت الحالي هي مطالبات من قبل المواطنين على منصات التواصل.

اقرا ايضا: سبب وفاة الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي

سبب القبض على قلوري

في نفس السياق يطالب الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعية في المملكة، بضرورة القبض على قلوري في القريب العاجل، وذلك بعدما أساءت إلى السيدة خديجة رضى الله عنها، كما أساءت للصحابة وتطاولت على النبي صلى الله عليه وسلم، وذلك في التغريدات التي نشرتها في الساعات الماضية.

السابق
حل كتاب skills book للصف الثامن الفصل الاول سلطنة عمان 
التالي
سبب القبض على قلوري – تغريدات جلوري عن السيدة خديجة

اترك تعليقاً