معلومات عامة

حقيقة وفاة مفتاح امعيلف

حقيقة وفاة مفتاح امعيلف من الأخبار التي انتشرت بقوة على منصات التواصل الاجتماعي في ليبيا في الساعات القليلة الماضية. حيث تداول العديد من رواد الوسائل الاجتماعية والمواقع الإخبارية في الساعات الماضية، خبر وفاة الفنان الشعبي مفاتح امعيلف. وذلك بعدما كشف البعض أنه تم العثور على جثمانه في السيول التي وقعت في منطقة درنة الليبية، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن حقيقة الخبر.

من هو مفتاح امعيلف

مفتاح امعيلف، هو فنان شعبي ليبي الجنسية من مواليد الجمهورية الليبية وخاصة في منطقة درنة الليبية، يعتبر واحدًا من مشاهير الفن الشعبي في ليبيا في الفترة الماضية. قدم العديد من الأعمال الفنية التي حققت الكثير من النجاحات في وقت قياسي على المستوى الليبي والعربي. قدم أيضًا العديد من الأغاني الشعبية التي لها مردود هام وكبير على منصة يوتيوب العالمية، ومازال يعتبر واحدًا من عمالقة الفن في ليبيا.

شاهد أيضًاسبب القبض على قلوري – تغريدات جلوري عن السيدة خديجة

حقيقة وفاة مفتاح امعيلف

انتشر في الساعات الماضية، عددًا من الأخبار حول وفاة الفنان الليبي مفتاح امعيلف، وذلك جراء السيول التي شهدتها منطقة درنة بسبب الإعصار المدمر. حيث لم يتم الكشف عن حقيقة الأمر بشكل فعلي إذ نفي البعض الخبر وأوضح أن الخبر مجرد شائعة، ومازال من الصعب التعرف على حقيقة الأمر من عدمه، حيث تقوم الجهات الحكومية في ليبيا في الوقت الحالي على استخراج جثث الضحايا من الإعصار والسيول المدمرة.

شاهد أيضًامن هي قلوري التي اساءت للسيدة خديجة

كم عمر الفنان مفتاح امعيلف

إن عمر الفنان مفتاح امعيلف غير محدد، ولكن يعتقد أنه في العقد الرابع أو الخامس من العمر. حيث يعتبر الفنان الليبي واحدًا من الفنانين البارزين على الساحة الليبية ويمتلك شهرة كبيرة في الشارع الليبي.

السابق
من هي قلوري التي اساءت للسيدة خديجة
التالي
نتائج التجنيد الموحد 1445 – رابط الاستعلام عن نتائج القبول في القوات الجوية الملكية السعودية 1445

اترك تعليقاً