رقم هاتف

رقم مكتبة جرير تبوك الموحد المجاني

رقم مكتبة جرير تبوك مكتبة جرير هي واحدة من أبرز المكتبات في الوطن العربي، فالمكتبة التي نشأت في الثمانينيات استطاعت أن تشق طريقها نحو النجاح، فازدادت فروعها عاما تلو عام، وفي مقال اليوم سوف نتعرف على رقم مكتبة جرير تبوك.

رقم مكتبة جرير تبوك

فرع مكتبة جرير في تبوك يقع في طريق الملك فيصل، وتحديدا في مول تبوك بارك بحي مروج الأمير، وقد أصبح هذا الفرع واحدا من الفروع التي تشهد إقبالا كبيرا من المشترين نظرا لتواجده بداخل المول. يستطيع العملاء أن يستعلموا عن توافر الكتب والأدوات، كما يمكنهم الاستعلام عن أحدث المنتجات التي وصلت مؤخرا إلى المتجر، وذلك من خلال رقم الفرع 966920000089.

  • تمتد مواعيد عمل هذا الفرع من يوم السبت إلى الخميس، حيث يبدأ العمل عند الساعة 09:00 صباحا، وتغلق المكتبة أبوابها بحلول الساعة 11:00 مساء.
  • يستمر العمل بالمكتبة طوال أيام الأسبوع، حيث أن المكتبة تفتح أبوابها يوم الجمعة أيضا، إلا أن العمل يقتصر على الفترة المسائية فقط، والتي تبدأ عند الساعة 04:00 عصرا، وتنتهي عند الساعة 11:00 مساء.

ما هي المنتجات التي تقدمها مكتبة جرير؟

  • تقدم مكتبة جرير عددا هائلا من المنتجات، فهي تعتبر متجرا شاملا للأدوات المدرسية، مستلزمات الرسم والأشغال اليدوية، والكتب المختلفة سواء الكتب العربية أو الإنجليزية.
  • عشاق التكنولوجيا سوف يجدون في مكتبة جرير كل ما يتمنونه، فالمكتبة تتيح أجهزة الكمبيوتر ومستلزماته، التابلت، الهواتف الذكية، شاشات العرض، الطابعات، الماسحات الضوئية، ومكبرات الصوت.

شاهد أيضًارقم مكتبة جرير بعنيزة

كيف اتواصل مع مكتبة جرير

تملك مكتبة جرير موقعا إلكترونيا رائعا، فالموقع يقوم بإضافة المنتجات وتحديثها وفقا لما ورد مؤخرا إلى فروعه، ويضع الموقع المنتجات في أقسام منظمة بحيث يسهل على المستخدم أن يجد المنتج الذي يريده.

  • من خلال صفحة Facebook الخاصة بالمكتبة يستطيع العملاء أن يتعرفوا على أحدث العروض والمسابقات التي تقدمها المكتبة لعملائها، وكذلك يمكن متابعة حساب المكتبة على Instagram.
  • المكتبة تملك حسابا على Twitter، ويستطيع العملاء الذين يريدون مشاهدة كافة التفاصيل المتعلقة بالمنتجات أن يزوروا قناة Youtube الخاصة بالمكتبة.

كانت تلك إطلالة سريعة تعرفنا من خلالها على رقم مكتبة جرير تبوك، فهو من الفروع التي تشهد إقبالا من العملاء، كما قمنا بذكر مختلف الطرق التي يمكن للعملاء من خلالها أن يتواصلوا مع المكتبة للتعرف على منتجاتها.

السابق
رقم مكتبة جرير بعنيزة
التالي
رقم مكتبة جرير الجبيل الموحد المجاني

اترك تعليقاً