معلومات عامة

رقم نيمار مع الهلال السعودي

رقم نيمار مع الهلال السعودي الصفقة المنتظرة في عالم كرة القدم السعودية، والتي ينتظرها عشاق الكرة بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر نيمار واحدًا من أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم على الإطلاق، وقد تمكن من تحقيق كافة الألقاب المحلية والعالمية في فترة قليلة. وقد أحدثت صفقة انتقال نيمار حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن الصفقة.

تفاصيل انتقال نيمار إلى الهلال

انتقل اللاعب نيمار دا سيلفا إلى صفوف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، قادم من صفوف النادي الباريسي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في صفقة لمدة موسمين كاملين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الزعيم خلال الميركاتو الحالي.

حيث أصبح بتلك الصفقة نيمار البالغ من العمر 31 عامًا، خامس صفقات وتعاقدات نادي الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، وأصبح اللاعب نيمار ثالث أكبر الصفقات التي تنضم إلى الدوري السعودي، بعد نجاح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أسطورة الكرة البرتغالية، يناير الماضي، والاتحاد الذي ضم الفرنسي كريم بنزيما في يونيو.

رقم نيمار مع الهلال السعودي

كشفت الصور الأولى التي أعلن عنها نادي الهلال السعودي، عن ارتداء اللاعب لرقم 10 في صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد، حيث اعتاد النجم البرازيلي على ارتداء ذلك الرقم سواء في برشلونة أو في باريس سان جيرمان الفرنسي.

السابق
صور نيمار بقميص الهلال
التالي
رابط التسجيل في وظائف الحراسات الأمنية في المدارس 1445 للنساء والرجال

اترك تعليقاً