معلومات عامة

سبب وفاة عبدالله البريكي

سبب وفاة عبدالله البريكي المغرد الكويتي الشهير والذي يمتلك العديد من المتابعين في جميع المنصات الإلكترونية، حيث عرف الراحل بأسلوبه المميز مع جميع المتابعين على جميع المنصات الإلكترونية، كما حقق البريكي شهرة كبيرة في كافة وسائل التواصل ويمتلك الكثير من المتابعين على تويتر.

من هو عبدالله البريكي ويكيبيديا

عبدالله البريكي، هو مغرد كويتي الجنسية ويعتبر واحدًا من المشاهير في دولة الكويت، حيث يمتلك أكثر من 87 ألف متابع على منصة تويتر، وقد عرف عنه أسلوبه المميز في التواصل مع الجميع وتقديم الكثير من التغريدات التي حققت الكثير من المشاهدات في وقت قياسي.

شاهد ايضاسبب وفاة حمده تريم الشامسي

سبب وفاة عبدالله البريكي

توفي الشاب الكويتي عبدالله البريكي، مساء اليوم الجمعة، بعدما تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، وسط حالة صدمة وحزن بين متابعية الكثير على منصة تويتر العالمية، حيث يعد من المعروفين بين مغرديه. كما نعى أقارب للبريكي وأصدقاء وشخصيات كويتية معروفة الشاب الراحل، الذي توفي بعد ساعات من آخر تفاعل له على موقع “إكس”.

حيث من المرتقب أن تقام صلاة الجنازة على جثمان البريكي غداً السبت، بعد صلاة العصر، في مقبرة صبحان. كما نعى الكاتب والصحفي أحمد الميموني الراحل البريكي، وقال إن “أبو خالد”، وهو لقب الشاب المتوفى، “كان من أكثر الناس التي كانت تسعى معي في تسديد رسوم الطلاب المتعثرين”.

السابق
الاستعلام عن ارباح تويتر اكس 2024 وموعد ايداع الأرباح
التالي
ما هو مرض الشيخ عبدالله السويلم

اترك تعليقاً