معلومات عامة

تحميل كتاب غيمه ممطره ساره هلال الساعدي pdf

كتاب غيمه ممطره ساره هلال الساعدي هو إحدى المجموعات القصصية التي تركتها لنا الكاتبة، وقد حاز هذا الكتاب على إعجاب الكثير من الناس بسبب تعبيره عن قصة واقعية تعانيها الكاتبة وهي معاناتها مع مرض السرطان، ونعرفك على جميع المعلومات حول هذا الكتاب فتابع معنا.

نبذة عن كتاب غيمه ممطره ساره هلال الساعدي

نعرض لك في السطور التالية أهم المعلومات عن كتاب غيمه ممطره ساره هلال الساعدي:

  • اسم الكتاب: غيمة ممطرة.
  • اسم المؤلف: سارة هلال الساعدي.
  • عدد صفحات الكتاب: 119 صفحة.
  • حجم الكتاب: pdf 66 ميجا بايت.
  • دار النشر: مؤسسة اللبان للنشر.

اقرا ايضا:  كتاب الموظف غير المرئي pdf استخدام التحفيز لاكتشاف الطاقة الكامنة لدى الموظفين

ملخص كتاب غيمة ممطرة

أن ملخص كتـاب غيمه ممطـره سـاره هلال الساعدي يدور حول قصة الكاتبة ورحلتها مع مرض السرطان حيث توثق معاناتها وألمها مع هذا المرض وعلاجه، كما تعبر الكاتبة عن مشاعر الحب والامتنان لوالديها وأصدقائها وزملائها وطبيبتها، وتهدي هذا الكتاب لجميع الأرواح التي تعبت من مصاعب الحياة.

تقوم الكاتبة في البداية بالتعريف عن نفسها بأنها فتاة ملهمة وتبدأ قصتها من بداية القبول في الجامعة والفرحة بالقبول في التخصص الذي تتمناه، ولكنها تتفاجئ ذات يوم بألم شديد في الساق اليمنى وتبدأ بوصف تجاربها ومعاناتها ورحلة العلاج وتؤكد على صبرها وقوتها في تحمل هذا الألم وهي تحتسب الأجر عند الله.

وفي الغلاف الأخير تحرص الكاتبة على توجيه رسالة كلها أمل وتفاؤل وتدعو القراء لأن يكونوا مثل الغيمة الممطرة التي لا يمكن كسرها وتعرفهم بأن الحياة صعبة على الجميع، وان الله معنا ويرى ما في قلوبنا ويساعدنا على تجاوز هذه الصعوبات ويجبر قلوبنا بإذن الله.

اقرا ايضاكتاب الطفل الذي بداخلك يجب ان يجد منزلا

وفاة سارة هلال الساعدي

ساهم كتاب غيمه ممطـره سـاره هلال الساعدي في شهرتها بين العمانيين حيث عرفت بينهم بأنها كاتبة مبدعه وملهمه ومثقفه، وحزن الكثير من الأشخاص بعد إعلان خبر وفاتها بعد معانتها مع مرض السرطان، ولكن سيظل أثرها الثقافي باقيًا في ذاكرة جميع المثقفين في مختلف أنحاء العالم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كتاب غيمه ممطـره ساره هـلال الساعدي بعد أن عرفناكم على ملخص هذا الكتـاب وأهم المعلومات عنه، ونتمنى لكم قراءة ممتعة وللكاتبة الرحمة والمغفرة.

السابق
كم عمر ساره هلال الساعدي
التالي
كيفية التسجيل في القوة الزرقاء

اترك تعليقاً