معلومات عامة

من هو نواف بن غصن ويكيبيديا

من هو نواف بن غصن ويكيبيديا من الشخصيات الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يعمل في تقديم العديد من الأبحاث الهامة في مجال المعادن بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يمتلك نواف بن غصن خبرة كبيرة في مجال البحث عن المعادن بداخل المملكة وفي المنطقة العربية بالكامل.

من هو نواف بن غصن ويكيبيديا

نواف بن غصن، هو مهندس جيولوجي سعودي الجنسية في العقد الرابع من العمر، وهو مؤسس جمعية الجيولوجيون السعوديون، حصل على منحة شهادة اكتشاف لمنجم ذهب والتي حصل عليها في الفترة الأخيرة من قبل هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، فقد نجح في العثور على المنجم وابلغ عنه الدولة، ليصبح ثروتا جديدة ورافدا من روافد الميزانية السعودية.

كما إن المهندس نواف بن غصن له عدة اكتشافات، فقد نشر مجموعة من صور القطع التي قام باكتشافها في المملكة العربية السعودية، حيث خاض رحلة جيولوجية لصخور مجموعة المردمة الجيولوجية وبالتحديد في جنوب محافظة عفيف بهدف دراسة وتحديد التراكيب الجيولوجية لصخور الانديسايت والدايورايت والكوارتز وتداخلات الجرانيت ومشاهدة العديد من المواقع التي ترتقي لتكون مواقع تعدينية مستقبلا بعد دراستها.

من هو نواف بن غصن السيرة الذاتية

جاءت السيرة الذاتية لنواف كالتالي:

  • الاسم: نواف بن غصن.
  • الديانة: مسلم.
  • الجنسية: سعودي.
  • العمر: العقد الرابع.
  • المهنة: باحث.

في النهاية نصل بكم لختام خبر من هو نواف بن غصن ويكيبيديا، حيث استعرضنا كافة المعلومات حول نواف بشكل مفصل.

السابق
رابط فحص فاتوره شارع 6 דיווחי תנועה – כביש 6
التالي
في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت

اترك تعليقاً