التعليم

في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت

في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت من التساؤلات التعليمية التي لها العديد من الدلائل الهامة حول برنامج مايكروسوفت اكسل بشكل مفصل.

في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت.؟ 

إن إجابة السؤال هي (عبارة صحيحة)، حيث إن برنامج اكسل من الممكن أن يساعدك في تحويل جدول الدول التالي إلى نوع من البيانات الجغرافية والتي يمكن الحصول من خلالها على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج وغيرها من التعليمات المختلفة التي يتم تقديمها.

خطوات تحويل جدول الدول إلى نوع بيانات جغرافية

يمكن تحويل جدول الدول إلى نوع بيانات جغرافية من خلال اتباع التالي:

  • حدد الخلايا التي يتواجد بها اسماء الدول.
  • انتقل إلى علامة التبويب “بيانات”.
  • انقر فوق “أنواع البيانات”.
  • حدد الجغرافيا من القائمة.
  • النقر فوق “موافق”.

عقب تحويل الخلايا إلى نوع بيانات جغرافية، يمكن استخدامها بهدف الحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة.

السابق
من هو نواف بن غصن ويكيبيديا
التالي
رتب خطوات طباعة أوراق عمل محددة في برنامج مايكروسوفت إكسل

اترك تعليقاً