التعليم

كتاب never split the difference مترجم للعربي

كتاب never split the difference مترجم للعربي هو من الكتب المميزة على المستوى العالمي والذي حقق الكثير من النجاحات على مستوى العالم، حيث حقق الكتاب انتشار كبير في وقت قياسي على المستوى العالمي وأصبح من الكتب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من عشاق الكتب في الوطن العربي، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن الكتاب.

نبذة كتاب never split the difference مترجم للعربي

يعتبر كتاب never split the difference مترجم للعربي، واحد من الكتب المميزة التي تقدم العديد من المعلومات الرائعة لجميع الأشخاص، حيث يوضح كريس فوس، أسرار التفاوض الناجح مع الجميع في مختلف المجالات، ويساعد في التعرف على العديد من المعلومات التي يتم استخدامها في عالم التفاوض في مختلف التعاملات الحياتية في مختلف أنحاء العالم، ويوفر الكاتب الكثير من النصائح المفيدة والتي تتضمن بعض الموضوعات التي يتم تناولها.

معلومات عن كتاب never split the difference

يوفر أيضًا الكتاب العديد من المعلومات وهي:

  • كيفية الاستعداد للمفاوضات.
  • كيفية إنشاء علاقة.
  • كيفية تقديم تنازلات دون التخلي الرأي الخاص بك.
  • كيفية الابتعاد عن صفقة سيئة.

اقرا ايضا: كتاب good vibes good life مترجم عربي

حول الكاتب كريس فوس

كريس فوس هو مفاوض وكاتب أعمال أمريكي، وهو الرئيس التنفيذي ومؤسس Black Swan Group Ltd، وهي تعتبر شركة استشاريت تقدم المشورة الاستراتيجية لشركات وحكومات العالم، ويعتبر محاضر زائر في كلية مارشال للأعمال بجامعة جنوب كاليفورنيا. فقد اشتهر فوس بعملة في مفاوضات الرهائن.

كتاب never split the difference مترجم للعربي

إن كتاب never split the difference، هو من الكتب المميزة التي حققت الكثير من النجاحات في مختلف أنحاء العالم، كما إن الكتاب متوفر في العديد من المتاجر الإلكترونية المتوفرة في الوقت الحالي.

السابق
من هي مناهل ثابت ويكيبيديا
التالي
كم رسوم تجديد الشهادة الصحية في السعودية 1445

اترك تعليقاً