اخبار السعودية

من هي قلوري التي اساءت للسيدة خديجة

من هي قلوري التي اساءت للسيدة خديجة أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية؛ حيث تمتلك الكثير من المتابعين على منصة تويتر العالمية، علاوة على ذلك تقديمها العديد من التغريدات والفيديوهات التي حققت الكثير من المشاهدات والمتابعات في وقت قياسي. وتملتك جلوري عدد مميز من المتابعين في الدولة، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنحدثكم عن قلوري.

من هي قلوري التي اساءت للسيدة خديجة

قلوري هي من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، تمتلك أكثر من 130 الف متابع على منصة تويتر وحدها، عرفت بتغريدتها الجريئة للغاية، وتقوم بالترويج للعديد من المتاجر بداخل المملكة في مختلف المجالات سواء الملابس أو الإكسسوارت وغيرها من المتاجر التي تتعاقد معها. كما تمتلك العديد من المتابعين على منصة سناب شات والتي تقوم بالترويج من خلالها أيضًا.

اقرا ايضاسبب القبض على قلوري – تغريدات جلوري عن السيدة خديجة

حساب قلوري على تويتر

تمتلك جلوري عدد كبير من المتابعين على منصة تويتر والذي وصل إلى أكثر من 130 ألف متابع، حيث يمكن متابعة حسابها الرسمي على تويتر ’’من هنا’’. حيث تنشر العديد من التغريدات بصورة دائمة على المنصة الإلكترونية لجميع المتابعين.

اقرا ايضاحقيقة القبض على قلوري

حساب قلوري على سناب شات

في نفس السياق تمتلك قلوري، واحد من أنشط الحسابات على تويتر على الإطلاق في الفترة الأخيرة،حيث تملتك الكثير من المتابعين على المنصة الإلكترونية، ويمكن لجميع المتابعين الدخول إلى حسابها في سناب شات ’’من هنا’’.

رقم قلوري واتساب

تقوم أيضًا قلوري مشهورة التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، على الترويج إلى المنتجات الخاصة بها على منصة واتساب الإلكترونية، حيث يمكن التواصل معها عبر واتساب من خلال الرابط التالي ’’من هنا’’. حيث إن الحساب الخاص بها مخصص للإعلانات والتواصل معها.

السابق
سبب القبض على قلوري – تغريدات جلوري عن السيدة خديجة
التالي
حقيقة وفاة مفتاح امعيلف

اترك تعليقاً