وظائف السعودية

رابط التقديم في وظائف تمارا 1444 للرجال والنساء

وظائف تمارا 1444 هي من الوظائف التي تصدرت اهتمام الكثير من الأشخاص مؤخرًا بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على فرصة للعمل في واحدة من الشركات الكبرى بداخل المملكة العربية السعودية. حيث تعمل الشركة بصفة دائمة على استقطاب الكوادر البشرية المناسبة من أجل العمل والتعيين في فروعها. ومن خلال موقع رصد السعودية سوف نتحدث عن الوظائف.

وظائف تمارا 1444

أعلنت شركة تمارا السعودية، من خلال بوابة التوظيف الرسمية الخاصة بالشركة، عن طرح عدد من الوظائف المناسبة للرجال والنساء، من أجل العمل والتعيين في مقر الشركة بمختلف المناطق، حيث جاءت الوظائف كالتالي:

  • باحث أول / متوسط ​​تجربة المستخدم.
  • مشارك – تجربة العملاء.

نبذة عن تمارا

شركة تمارا هي من الشركات الكبرى العاملة في قطاع التقنية المالية، والتي تعمل في مجال ” اشتر الآن وادفع لاحقًا” عندنا الشغف في تطوير وتقديم حل يخص المدفوعات، يساهم في وصول المجتمع إلى الحرية المالية، نتواجد على مدار الساعة، عشان نوفر لعملائنا حل دفع مثالي وآمن يسهل لهم تجربة التسوق والدفع. تمارا هي أول شركة في قطاع “اشتري الآن وادفع لاحقاً” تحصل على تصريح البنك المركزي السعودي (SAMA) لتجربة منتجاتها الابتكارية في البيئة التشريعية التجريبية.

اقرأ ايضًا: كيفية الاستعلام عن نتائج قبول امن المنشات 1444

رابط التقديم في وظائف تمارا 1444 للرجال والنساء

في نفس السياق كشفة شركة تمارا السعودية، انه يمكن التقديم على الوظائف المتاحة لجميع الحاصلين على المؤهلات المناسبة من خلال الموقع الرسمي للتوظيف: اضغط هنا، حيث يجب تعبئة بيانات التقديم بدقة.

السابق
كم ثروة مسلي ال معمر وأهم المعلومات عنه
التالي
سبب وفاة الشيخ عبدالله كامل

اترك تعليقاً