اخبار السعودية

كم ثروة مسلي ال معمر وأهم المعلومات عنه

كم ثروة مسلي ال معمر وأهم المعلومات عنه رئيس نادي النصر السعودي، والرئيس السابق لرابطة الدوري السعودي للمحترفين في المملكة العربية السعودية، فهو من الشخصيات الهامة على الساحة الرياضية في المملكة والمنطقة العربية تولى العديد من المهام في المملكة. وبدورنا في موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن مسلي ال عمر.

من هو مسلي ال معمر

مسلي ال معمر، هو مواليد المملكة العربية السعودية في يناير 1976 ميلاديًا، وهو رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، والرئيس السابقة لرابطة الدوري السعودي، ولد في محافظة ثار في منطقة نجران بالسعودية، وقم أتمَّ فيها المراحل التعليمية الثلاث. دخل قسم الإدارة المالية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنطقة الشرقية، وأثناء الدراسة مارس مهنة الصحافة مراسل في صحيفة الاقتصادية، ثم صحيفة الرياضي، وصحيفة شمس ثمَّ صحيفة الشرق الأوسط وقناة العربية، وثمَّ حصل على مؤهل بكالوريوس الإدارة المالية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

اقرا ايضا: هل مسلي آل معمر شيعي

كم ثروة مسلي ال معمر

إن ثروة مسلي ال معمر، غير محددة، ولكن يعتبر من رجال الأعمال البارزين في المملكة العربية السعودية، فقد تحصل على الماجستير في التسويق الرياضي والاتصال من جامعة مانشستر ميتروبوليتان في بريطانيا، كما حصل على شهادة ماجستير في القانون الرياضي من المعهد العالي للقانون في مدريد، وهو أيضاَ خريج برنامج القياديين التنفيذيين من جامعة هارفارد 2018-2019.

حيث عمل مستشار لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في 2020 – 2021، ورئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين من 2018 حتى 2020 ورئيساً لفريق التسويق والاتصال في وادي الظهران للتقنية بين 2013 و 2018، وقبلها عمل مديراً لإدارة الاتصال في شركة الاتصالات السعودية من 2008 حتى 2013.

اقرا ايضا: من هو الدكتور خالد العيسي السيرة الذاتية رئيس النادي الأهلي السعودي الجديد

رئاسة نادي النصر

تولى مسلي ال معمر، رئاسة نادي النصر في 1 أبريل من عام 2021 وذلك لأربعة سنوات كاملة، وعمل على تطوير النادي بشكل كبير، حيث عقد نادي النصر خلال فترة رئاسة مسلي آل معمر عدت صفقات كان من أبرزها صفقة انتقال الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر.

السابق
هل مسلي آل معمر شيعي
التالي
رابط التقديم في وظائف تمارا 1444 للرجال والنساء

اترك تعليقاً