اخبار السعودية

هل مسلي آل معمر شيعي

هل مسلي آل معمر شيعي رئيس نادي النصر السعودي، والذي تولى المنصب عن جداره بعدما حصل على تأييد كبير من أعضاء نادي النصر السعودي؛ فهو يعتبر من الشخصيات الهامة والبارزة في إدارة العالمي السعودي، ونجح في دعم الفريق في الكثير من البطولات والأحداث الهامة في النادي.

من هو مسلي آل معمر ويكيبيديا

مسلي آل معمر، هو رجل أعمال سعودي الجنسية، وهو رئيس نادي النصر السعودي الرياضي، من مواليد 1976 ميلاديًا في منطقة نجران السعودية، يبلغ من العمر 47 عامًا، درس الإدارة المالية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، كما عمل أثناء دراسته مراسل لمجلة اقتصادية ومجلة رياضية، وبعدها انتقل لعلمل في جريدة شمس ومنها انتقل إلى جريدة الشرق الأوسط. قناة العربية.

اقرأ أيضًامن هو الدكتور خالد العيسي السيرة الذاتية رئيس النادي الأهلي السعودي الجديد

هل مسلي آل معمر شيعي

مسلي ال معمر هو مسلم الديانة و لاينتمي إلى المذهب الشيعي، حيث إنه يعتنق المذهب السني، فهو من مواليد المملكة العربية السعودية، حيث نشأ وتعلم في المملكة العربية السعودية، وهو خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

مسلي آل معمر وش يرجع

إن أصل مسلي المعمر يعود إلى عائلات المعامرة، وهم من حكموا امارة العيينة أو إمارة آل معمر، كما تنحدر جذورهم من العناقر من بني سعد والذين تنحدر جذورهم من قبيلة بني تميم وهي مشهورة في منطقة شبه الجزيرة العربية.

السابق
حقيقة الفيديو المسرب لدنيا السطايفية video dounia setif
التالي
كم ثروة مسلي ال معمر وأهم المعلومات عنه

اترك تعليقاً