معلومات عامة

اسماء الفائزين في انتخابات مجالس المحافظات 2023

اسماء الفائزين في انتخابات مجالس المحافظات 2023 والتي يبحث عنها كافة المواطنين والمواطنات بداخل العراق في الوقت الحالي، حيث انتهت عمليات الاقتراع في مختلف المحافظات العراقية في الساعات الماضية، وشهدت الانتخابات مشاركة عدد كبير من المواطنين والمواطنات من أجل اختيار أعضاء مجالس المحافظات الجدد.

انتخابات مجالس المحافظات 2023

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، عن تواجد اقبال كبير من قبل المواطنين والمواطنات في العراق من أجل اختيار أعضاء مجالس المحافظات في الفترة المقبلة، حيث أوضحت المفوضية انها لم ترصد اي انتهاكات في لجان الاقتراع المنتشرة في مختلف المناطق.

موعد إعلان نتائج انتخابات مجالس المحافظات 2023

كشفت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، عن تحديد موعدي إعلان النتائج الأولية والنهائية لانتخابات مجالس المحافظات، حيث سوف يتم الإعلان عن النتائج خلال 24 ساعة من انتهاء عمليات الاقتراع في مختلف مناطق العراق، وسوف تعلن النتائج الأولية غداً الثلاثاء، وستشمل نتائج المحطات الإلكترونية الواصلة إلى السيرفرات، وبعض المحطات التي حدث فها  خلل فني.

اسماء الفائزين في انتخابات مجالس المحافظات 2023

من المرتقب أن تعلن المفوضية عن نتائج الانتخابات وأسماء الفائزين في الانتخابات يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2023، وذلك بعدما يتم الانتهاء من فرز الأصوات الجارية في مختلف مناطق العراق بهدف الإعلان عن النتائج.

في الختام نصل بكم لنهاية خبر اسماء الفائزين في انتخابات مجالس المحافظات 2023، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول النتائج.

 

السابق
نتائج انتخابات مجالس المحافظات 2023 المفوضية العليا المستقلة للانتخابات
التالي
رقم جيبي للتمويل الموحد المجاني

اترك تعليقاً