معلومات عامة

نتائج انتخابات مجالس المحافظات 2023 المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

نتائج انتخابات مجالس المحافظات 2023 النتائج التي ينتظرها الشعب العراقي في الوقت الحالي من أجل التعرف على الفائزين في الانتخابات التي جرت في الأيام الماضية في كافة المحافظات العراقية، حيث شهدت الانتخابات مشاركة بكيرة من المواطنين والمواطنات من أجل اختيار ممثلي المجالس في المحافظات.

انتخابات مجالس المحافظات 2023

أعلنت المفوضية العليا للانتخابات في العراق، إن نسبة المشاركة في الاقتراع العام لانتخابات مجالس المحافظات بلغت 17% حتى الساعة 12 ظهر اليوم، كما كشفت المفوضية ، ان نسبة المشاركة في الاقتراع العام بلغ 17% حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا. كما أوضحت أنها لم تسجل أي خروقات أو معوقات في أجهزة الاقتراع مشيرة إلى أن “نسب المشاركة قد ترتفع بعد الظهيرة”.

حيث من المقرر أن يتم إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات التي يقاطعها التيار الصدري في العراق في تمام الساعة السادسة بتوقيت العراق، كما سيتم إعلان النتائج غدا الثلاثاء.

اقرا ايضا: رابط الاستعلام عن نتائج قياس التخصص 1445 للمعلمين والمعلمات

نتائج انتخابات مجالس المحافظات 2023

من المرتقب أن تعلن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أنه سوف تقوم بالإعلان الرسمي عن نتائج انتخابات مجالس المحافظات في مختلف المناطق العراقية، حيث سوف يتم الإعلان عن النتائج يوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 عقب الانتهاء من عمليات الفرز الجارية في الوقت الحالي.

في النهاية نصل بكم لختام مقال نتائج انتخابات مجالس المحافظات 2023 المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، والذي قدمنا كافة المعلومات حول النتائج.
السابق
من النصائح التي يمكنك اتباعها لحماية جهاز الحاسب من الفيروسات هو
التالي
اسماء الفائزين في انتخابات مجالس المحافظات 2023

اترك تعليقاً