معلومات عامة

تطبيق ساعة برمجة للاندرويد والايفون

تطبيق ساعة برمجة للاندرويد والايفون هو من التطبيقات الإلكترونية الهامة التي تم العمل على إطلاقها لجميع الطلاب والطالبات في مختلف انحاء العالم، حيث إن التطبيق من التطبيقات التعليمية الهامة التي تهتم بالبرمجة والذكاء الاصطناعي وغيرها من الوسائل التعليمية التي يتم توفيرها من قبل المنصة.

تطبيق ساعة برمجة

تطبيق ساعة البرمجة، هو من التطبيقات الإلكترونية المقدمة بشكل مجاني لعلوم الكمبيوتر من خلال الأنشطة الترفيهية ومقاطع الفيديو التي يتم تقديمها لجميع الأشخاص، حيث يوفر التطبيق كافة المعلومات والدروس التعليمية حول البرمجة والذكاء الاصطناعي بدعم أكثر من 400 شريك و20 ألف معلم و58 ألف متطوع.

اقرا ايضاتحميل تطبيق ازالة الملابس من الصور للاندرويد والايفون

ما هي ساعة البرمجة؟

إن ساعة البرمجة هي من الخدمات التعليمية التي تم إطلاقها من قبل الأخوان علي وهادي بارتوفي، كصف دراسي تمهيدي لعلوم الكمبيوتر، حيث تهدف إلى تحقيق هدف كبير، حيث يمكن للطلاب تعلم البرمجة وأن البرمجة ليست فقط لنوع محدد للغاية من الناس، وقد أتت ساعة البرمجة لتظهر للعلم أي طفل يمكنه أن يتعلم أساسيات البرمجة وأن جميع الأطفال يمكنهم المشاركة بطريقة أو بأخري في مجال علوم الكمبيوتر.

اقرا ايضاتطبيق الضمان الاجتماعي المطور

تطبيق ساعة برمجة للاندرويد والايفون

إن ساعة البرمجة هي من المنصات التعليمية الهامة التي تم العمل على إطلاقها بشكل واسع على مستوى العالم وحصلت على الكثير من النجاحات في دول المنطقة ودول العالم، حيث يمكن الحصول على تطبيق ساعة البرمجة ’’من هنا’’، ويعمل التطبيق على جميع الهواتف.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال تطبيق ساعة برمجة للاندرويد والايفون، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق بشكل مفصل.

السابق
من هي ريناد الحسين ويكيبيديا المخترعة السعودية
التالي
مسلسل كم من السفن احرقت مدبلج كامل كافة الحلقات

اترك تعليقاً