الكويت

سبب احالة أنور البرجس إلى التقاعد

سبب احالة أنور البرجس إلى التقاعد من الأخبار التي أصدرها وزير الداخلية الكويتي في الساعات الماضية، حيث تصدر الخبر عمليات البحث بداخل الكويت في الساعات الماضية، فقد صدرت الموافقة الكريمة بإحالته للتقاعد بعد خدمتة الدولة لفترة طويلة.

احالة أنور البرجس إلى التقاعد

أصدر وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، قرار بإحالة وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، إلى التقاعد بسبب بلوعة سن التقاعد القانوني يوم 25 ديسمبر 2023. حيث أكد الفريق أنور البرجس، سأخدم وطني من أي موقع والكويت أعطتنا الكثير ونحن جنود لها ويجب رد جميلها.

سبب احالة أنور البرجس إلى التقاعد

تمت الموافقة على إحالة الفريق أنور البرجس إلى التقاعد، وذلك بسبب بلوغه سن التقاعد القانوني، حيث سيتم إحالته بشكل رسمي يوم 25 ديسمبر 2023.

اقرا ايضاموعد صرف منفعة كبار السن 2024

من هو الفريق أنور البرجس

الفريق أنور عبداللطيف البرجس، هو من القيادات البارزة في وزارة الداخلية الكويتية، تولى العديد من المناصب الهامة في الوزارة حتى أصبح وكيل وزارة الداخلية السعودية، شغل منصب مدير عام مراكز الخدمة في الكويت. كما شغل  منصب مدير عام الإدارة العامة للتدريب في وزارة الداخلية.

شغل مساعد المدير العام للإدارة العامة لشرطة النجدة الكويتية، وشغل منصب مساعد أمين سر اللجنة التنفيذية لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية.

في النهاية نصل إلى ختام مقال سبب احالة أنور البرجس إلى التقاعد، والذي قدمنا كافة المعلومات حول الفريق انور البرجس.

 

السابق
اسماء المستفيدين من منفعة الطفولة 2024
التالي
كيف اعرف رقم المبنى ورقم الوحدة في العنوان الوطني 1445

اترك تعليقاً