معلومات عامة

سبب القبض على سعود القحطاني

سبب القبض على سعود القحطاني هي من التغريدات التي انتشرت في الوقت الحالي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تداولها الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، فقد نشر الكثير من الأشخاص خبر يفيد بالقاء القبض على القحطاني في الساعات الماضية.

سبب القبض على سعود القحطاني

تداول رواد وسائل التواصل هاشتاق جديد يحمل (#القبض_علي_سعود_القحطاني). والذي انتشر بسرعة البرق على كافة الوسائل الاجتماعي، حيث علق الكثير من المغردين على وسائل التواصل الاجتماعي على ذلك الهاشتاق بشكل واسع وكبير على كافة الوسائل ومواقع الأخبار، ولكن بدون أي تصريحات رسمية من قبل وزارة الداخلية السعودية حتى وقتنا الحالي، كما إن الأخبار حتى تلك اللحظة غير مؤكدة.

اقرا ايضاسبب القبض على قلوري – تغريدات جلوري عن السيدة خديجة

من هو سعود القحطاني

سعود القحطاني من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ويمتلك ملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي بداخل المملكة، يشارك في العديد من اللقاءات الإعلامية والتي كان ابرزها حضوره على قناة اس بي سي السعودية، والذي كشف العديد من الجوانب الشخصية التي كانت لم يعرفها الكثير على منصات التواصل الاجتماعي، كما تحدث عن علاقته بوالدته ووالده رغم انفصالهما منذ الولادة وكشف عن حياته بشكل كبير قبل وبعد الشهرة.

السابق
سناب جوري المغربيه
التالي
صور جوري المغربيه بدون فلتر

اترك تعليقاً