معلومات عامة

سبب وفاة الفنانه نون العنكبوته وما هو مرضها

سبب وفاة الفنانه نون العنكبوته وما هو مرضها من الأخبار التي انتشرت بقوة على جميع منصات ووسائل التواصل في الوطن العربي، حيث تعتبر الراحلة واحدة من مشاهير الف في السودان، وتمتلك العديد من المتابعين في الوطن العربي، حيث نجحت في الحصول على الكثير من الأدوار الدرامية الهامة في السينما السودانية. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن الفنانة.

وفاة الفنانه نون العنكبوته

توفيت الفنانة السودانية نون حسن والشهيرة بنون العنكبوتية، فجر اليوم الأربعاء في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، حيث كشف الدرامي السوداني وراق عمر “الشهير بـحسن تسريحة إن الراحلة توفيت في مستشفى إثيو طبيب، ولم يكشف عن تفاصيل وأسباب وفاتها في التصريح الرسمي. وقد طالب الجالية السودانية المتواجدة في أديس أبابا، إلى المسارعة بأداء صلاة الجنازة على جثمان المغنية الفقيدة.

اقرا ايضاسبب وفاة معجب حزام القحطاني

من هي نون العنكبوتة الفنانة السودانية ويكيبيديا

نون العنكبوتة، أو نون حسن، هي معنية سودانية الجنسية، ولدت في السودان وقضت أيامها الأخيرة في العاصمة أديس أبابا الإثيوبية، وجاءت المعلومات عنها كالتالي:

الاسم الحقيقي نون حسن
اسم الشهرة نون العنكبوتة
الجنسية تحمل الجنسية السودانية
تاريخ الميلاد غير معروف
المهنة مغنية سودانية
تاريخ الوفاة 20/ 12/ 2023
مكان الوفاة مدينة أديس أبابا الإثيوبية
مكان الولادة دولة السودان

سبب وفاة الفنانه نون العنكبوته وما هو مرضها

لم يتم الكشف عن سبب وفاة الفنانة نون العنكبوتية أو تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها، فقد اكتشفي البيان بالإعلان عن خبر الوفاة فقط ولم يكشف أي تفاصيل آخرى حول الوفاة.

بذلك نصل لنهاية خبر سبب وفاة الفنانه نون العنكبوته وما هو مرضها، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الفنانة.

السابق
سبب وفاة معجب حزام القحطاني
التالي
رقم حجز موعد الصحة الموحد 24 ساعة واتساب

اترك تعليقاً