اخبار السعودية

سبب وفاة معجب حزام القحطاني

سبب وفاة معجب حزام القحطاني التيك توكر السعودي الشهير والذي يمتلك الملايين من المتابعين في الوطن العربي، حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر الوفاة والذي نزل كالصاعقة على جميع المواطنين بداخل المملكة العربية السعودية، ويعتبر معجب القحطاني واحدًا من نجوم السوشيال ميديا في المملكة.

وفاة معجب حزام القحطاني

أعلن العديد من المقربين من التيك توكر السعودي معجب القحطاني، عن وفاته اليوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023، وحيث تصدر هاشتاق وفاة التيك توكر علميات البحث في المملكة العربية السعودية وخاصة على منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص تيوتير، حيث أشاد المتابعين بما قدمه الراحل في منصات التواصل.

اقرا ايضا: سبب وفاة محمد باقر الفالي

سبب وفاة معجب حزام القحطاني

رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023، السعودي معجب حزام القحطاني، أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعرض الراحل إلى حادث سيارة تسبب في وفاته في الساعات الماضية، وقد أشاد الكثير من المتابعين على منصات التواصل بما قدمه الراحل.

معجب حزام القحطاني ويكيبيديا

معجب حزام القحطاني، هو من مشاهير التيك توك في المملكة، امتلك شهرة كبيرة في السنوات الماضية ويمتلك العديد من المعجبين من جميع الجنسيات، حيث عمل على تقديم العديد من المقاطع التي حققت الكثير من المشاهدات في وقت قياسي. وهو مواطن سعودي الجنسية غير متزوج، في العقد الثاني أو الثالث من العمر.

السابق
كم قيمة علاوة المعلمين السنوية 1445
التالي
سبب وفاة الفنانه نون العنكبوته وما هو مرضها

اترك تعليقاً