معلومات عامة

سبب وفاة زوجة تركي الحمد

سبب وفاة زوجة تركي الحمد هي من الأخبار التي انتشرت وتداولها العديد من الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، حيث إن الروائي والكاتب السعودي تركي الحمد، واحدًا من أبرز الروائيين في المملكة ومنطقة الخليج العربي، وقدم مسيرة طويلة من العطاء.

وفاة زوجة تركي الحمد

توفيت زوجة المفكر والكاتب السعودي تركي الحمد، الأحد 10-7-2005، في الدمام بسبب حادث اختناق تعرضت له، ووفقاً لصحيفة “الوطن” السعودية، فإن الوفاة ترجع إلى إشعالها الفحم الصناعي في إحدى غرف المنزل في ملحق في الطابق الثاني واختناقها بغاز أول أكسيد الكربون.

وأكدت صحيفة “العربية.نت” أن تركي الحمد أكد لها وفاة زوجته بصورة طبيعية. وزوجة تركي الحمد هي الدكتورة منى العمري، وهي أكاديمية سعودية وباحثة في علم الاجتماع، ولديها العديد من المؤلفات والدراسات في مجال علم الاجتماع.

وتلقى تركي الحمد وعبارات التعازي من العديد من الشخصيات العامة والكتاب والمثقفين في السعودية وخارجها.

وكتب تركي الحمد على حسابه في تويتر: “توفيت زوجتي الدكتورة منى العمري، أمس الاثنين، في الدمام، إثر حادث اختناق. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته. أسأل الله تعالى أن يصبرني وأبناءها عليها”.

وأضاف: “إنها زوجة وحبيبة وأم وصديقة، كانت نعم العون والسند، وكانت نعم الزوجة والرفيقة، ستبقى في قلوبنا ما حيينا، وستبقى ذكراها الطيبة في ذاكرتنا ما بقينا”.

السابق
من هي زوجة تركي الحمد
التالي
كتاب اكرهيه ليحبك اكثر

اترك تعليقاً