الكويت

سبب وفاة شاعي نواف شاعي المطيري

سبب وفاة شاعي نواف شاعي المطيري توفي اليوم الطالب الكويتي شاعي نواف شاعي المطيري، وهو طالب في الصف الحادي عشر من ثانوية جليب الشيوخ في محافظة الفروانية ومن هنا يتساءل الكثير عن سبب وفاة شاعي نواف شاعي المطيري وهذا سنتعرف عليه فيما يلي ابقوا معنا.

سبب وفاة شاعي نواف شاعي المطيري

توفي الطالب الكويتي شاعي نواف في ريعانة شبابه بسبب حادث في الخط السريع المقابل للمدرسة، وقدمت إدارة الفرونية التعليمية خالص العزاء والمواساة إلى أسرة الطالب نواف سائلين الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

يذكر أن عندما توفي الطالب في حادث سيارة كان يقودها وافد مصري ووافد هندي يقود سيارة اخرى وبرفقته الطالب الكويتي شاعي نواف شاعي المطيري السيارة كانت تقف بالطريق الواقع بين منطقة عبدالله مبارك ومنطقة جليب الشيوخ امام مدرسة الطالب وتواجدت الشرطة والإسعاف وتوفى الله الطالب.

موعد الصلاة عن الطالب شاعي نواف

وفقا لما نشره أحد المقربين للراحل من العائلة فقد تم تحديد موعد الصلاة على الجثمان عقب صلاة عصر اليوم الموافق ٣ مارس ٢٠٢٤  وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة الصليبخات.

كم عمر الطالب شاعي نواف ؟

نعت وزارة التربية والتعليم في الكويت عبر حسابها الشخصي ان الطالب الراحل شاعي نواف شاعي المصيري مقيد في المرحلة الثانية من ثانوية جليب الشيوخ في منطقة الفروانية  التابعة لوزارة التربية والتعليم.

السابق
 ما هو الحد الشهري لمشتركي بطاقه نظام الدعم الوطنى NSS للوقود في سلطنة عمان؟
التالي
معني رسالة عزيزي المستفيد نود إعلامك بأنه تم التحقق من صحة رقم الحساب البنكي الخاص بك وربطه بطلبك في برنامج حساب المواطن

اترك تعليقاً