اخبار السعودية

عروض كنتاكي اليوم الوطني 93

عروض كنتاكي اليوم الوطني 93 هي من العروض التي يتابعها الكثير من عملاء مطاعم كنتاكي في السعودية، والتي بدورها تعمل على تقديم وتوفير الكثير من العروض بصورة دائمة وخاصة في الاحتفالات الوطنية في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك مطاعم كنتاكي العديد من الفروع المنتشرة في كافة المناطق، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نحدثكم عن العروض.

مطاعم كنتاكي السعودية

كنتاكي هي سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية التي تتخصص في الدجاج المقلي. تأسست في كوربين، كنتاكي، في عام 1930 من قبل هارلاند ساندرز. تمتلك كنتاكي أكثر من 25000 مطعم في 150 دولة حول العالم.

في المملكة العربية السعودية، يوجد أكثر من 400 مطعم كنتاكي. تنتشر فروع كنتاكي في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك المدن الرئيسية مثل الرياض وجدة والدمام.

تشتهر كنتاكي بوجبة الدجاج المقلي الخاصة بها، والتي يتم تحضيرها باستخدام خلطة سرية من التوابل. تقدم كنتاكي أيضًا مجموعة متنوعة من الأطباق الأخرى، بما في ذلك السندويشات والسلطات والحلويات.

شاهد ايضا: عروض موبايلي اليوم الوطني 93

عروض كنتاكي اليوم الوطني 93

عروض كنتاكي اليوم الوطني 93

عملت سلسلة مطاعم كنتاكي على تقديم العديد من العروض والتخفيضات المناسبة لجميع العملاء من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث كشفت مطاعم كنتاكي عن تقديم أقوى العروض والتخفيضات في اليوم الوطني والتي يمكن متابعتها ’’من هنا’’.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال عروض كنتاكي اليوم الوطني 93، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول تلك العروض التي ينتظرها الشعب السعودي.

السابق
عروض موبايلي اليوم الوطني 93
التالي
عرض stc اليوم الوطني 93

اترك تعليقاً