اخبار السعودية

عروض موبايلي اليوم الوطني 93

عروض موبايلي اليوم الوطني 93 هي من العروض القوية التي ينتظرها عملاء شركة موبايلي السعودية لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل شركة موبايلي السعودية على تقديم العديد من العروض والتخفيضات الميزة المناسبة لجميع العملاء في الدولة بمناسبة تلك الذكرى الشهيرة. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنحدثكم عن العروض.

شركة موبايلي

شركة موبايلي هي شركة اتصالات سعودية تأسست في عام 2004، وهي ثاني شركة اتصالات جوال في المملكة العربية السعودية. تمتلك شركة موبايلي شبكة اتصالات تغطي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات وعروض الإنترنت والبيانات والصوت والرسائل.

تأسست شركة موبايلي في 14 ديسمبر 2004، بعد فوزها برخصة الهاتف المحمول الثانية في السعودية برأس مال يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي. ويشارك فيها الجانب الإماراتي ممثلاً بمؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% و 11% للتأمينات الاجتماعية والباقي لعامة المساهمين.

تمتلك شركة موبايلي شبكة اتصالات تغطي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بما في ذلك المناطق الريفية والنائية. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات وعروض الإنترنت والبيانات والصوت والرسائل.

شاهد ايضاعروض شاهد الرياضية لليوم الوطني 93

عروض موبايلي اليوم الوطني 93

أعلنت شركة موبايلي السعودية، عن إطلاق عدد من العروض والتخفيضات القوية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث تقدم الشركة العديد من العروض والتخفيضات المميزة التي تتناسب مع جميع العملاء القدامي والجدد في الدولة. ويمكن متابعة العروض ’’من هنا’’.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال عروض موبايلي اليوم الوطني 93، حيث قدمنا من خلاله العروض والتخفيضات الجديدة في الشركة.

السابق
عروض شاهد الرياضية لليوم الوطني 93
التالي
عروض كنتاكي اليوم الوطني 93

اترك تعليقاً