اخبار السعودية

فيديو سمية اليامي كامل وتفاصيل القبض عليها

فيديو سمية اليامي كامل وتفاصيل القبض عليها الفيديو الذي تصدر منصة تويتر في المملكة العربية السعودية في الساعات القليلة الماضية، حيث تداول العديد من الأشخاص على منصات التواصل عددًا من الفيديوهات والتي تعود إلى أحد الفتيات التي تدعي سمية وقد دعي الكثير من الأشخاص إلى ضرورة التصدى والقبض عليها على الفور بسبب الفيديو المنتشر في الوقت الحالي.

تفاصيل القبض على المتحرشة سمية

بدأت قصة القبض على المتحرشة سمية بعدما استغلت الناشطة السعودية سمية اليامي ابن اختها الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، حيث تحرشت بالطفل ونشر مقطع فيديو يوضح ذلك مقابل الحصول على الأموال، وقد صورت المتحرشة سمية جزء من جسم الطفل مقابل الحصول على 300 ريال سعودي، بالإضافة إلى ذلك قامت بتصوير فيديو تحرش بالطفل غير الذي عرضته على الحساب الخاص بها.

وقد كشفت ان مشاهدة الفيديو كامل سيكون متاح لجميع المشاهدين في الوطن العربي وفي المملكة ولكن مقابل سداد جزء من الأموال المطلوبة لديها، حيث إنها تقوم باستغلال الأطفال مقابل الحصول على الأموال.

من هي المتحرشة سمية

سمية اليامي ناشطة سعودية في العقد الثالث من العمر، حيث تعتبر واحدة من مشاهير وسائل التواصل وخاصة تويتر، ويتابعها الآلاف من المتابعين في السعودية والوطن العربي، حيث تصدر اسمها عمليات البحث مؤخرًا من أجل مشاهدة الفيديوهات المتواجدة.

اقرا ايضا: حقيقة فيديو فضيحة هرفي وتفاصيل الفيديو

المتحرشة سمية السيرة الذاتية

بينما جاءت ابرز المعلومات عنها كالتالي:

  • الاسم: سمية اليامي.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • العمر: في العقد الثالث من العمر.
  • الجنسية: سعودية
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

في النهاية نصل لختام مقال فيديو سمية اليامي كامل وتفاصيل القبض عليها، والذي قدمنا كافة المعلومات حول الواقعة.

السابق
ما هي الدول التي صوتت للسعودية اكسبو 2030
التالي
غير مستحق بسبب الحد المانع حساب المواطن تويتر

اترك تعليقاً