معلومات عامة

كيفية استعادة الصور من تطبيق لوكيت

كيفية استعادة الصور من تطبيق لوكيت هي من التساؤلات التي يطرحها كافة الأشخاص من مستخدمي تطبيق لوكيت في مختلف أنحاء العالم، حيث تعرض الكثير من المستخدمين إلى حذف الصور الخاصة بهم في التطبيق بشكل مفاجئ، وقد تسبب ذلك الأمر في حدوث حالة كبيرة من القلق والحيرة لدى المستخدمين بسبب فقدان تلك الصور، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن استعادة الصور.

تطبيق لوكيت

تطبيق Locket هو تطبيق تواصل اجتماعي مصمم لمساعدة المستخدمين على البقاء على اتصال مع أحبائهم من خلال مشاركة الصور المباشرة. يسمح التطبيق للمستخدمين بإضافة ما يصل إلى 20 صديقًا، وكلما فتح أحد الأصدقاء تطبيق Locket، ستظهر صورة جديدة من صديق آخر على شاشتك الرئيسية. يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال ردود فعل إلى الصور، مثل القلب أو الإيماءات.

حذف الصور من تطبيق لوكيت

تعرض الكثير من مستخدمي تطبيق لوكيت في الساعات الماضية إلى حذف الصور الخاصة بهم في التطبيق والتي تسببت في حالة كبيرة من القلق والحيرة لدى المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، فقد أوضح العديد أن ذلك بسبب التحديث الجديد للتطبيق والذي شهد بعض التغييرات.

اقرا ايضاتحميل تطبيق مدرستي النتائج للاندرويد والايفون

كيفية استعادة الصور من تطبيق لوكيت

من المرتقب أن يعمل تطبيق لوكيت في الساعات المقبلة على حل المشكلة، وذلك من خلال حل الخلل الذي ظهر أثناء التحديث وتسبب في فقدان تلك الصور، فيجب عليك الانتظار وعدم التغيير في إعدادات الحساب الخاص بك حتى الوقت الحالي، وسوف تعمل الشركة على إصدار بيان يوضح كافة المعلومات الخاصة بالتحديث.

السابق
رابط استخراج نتائج الطالبات نظام نور بدون رقم سري 1445
التالي
رابط التقديم في وظائف تمكين عن بعد من المنزل للرجال والنساء

اترك تعليقاً