معلومات عامة

مشاهدة مقطع نواف العقيدي كامل بدون حذف

مشاهدة مقطع نواف العقيدي كامل بدون حذف من المقاطع التي انتشرت بشكل كبير على جميع منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث تداول رواد وسائل التواصل عددًا من المقاطع المنسوبة إلى نواف العقيدي لاعب نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم.

تفاصيل مقطع نواف العقيدي

نشرت العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة مقاطع فيديو تعود إلى اللاعب نواف العقيدي، حيث جاءت اثناء احتفاله في مباراته الأخيرة بالدوري السعودي أمام نادي الهلال السعودي، وقد أكد البعض أن الفيديوهات غير لائقة بتاريخ اللاعب نواف العقيدي.

اقرا ايضا: فيديو سمية اليامي كامل وتفاصيل القبض عليها

تعليق نواف العقيدي على الفيديو

لم يعلق نواف العقيدي على الواقعة حتى وقتنا الحالي، حيث لم يتم إصدار أي تصريحات رسمية عن تلك المقاطع التي انتشرت وتوضح احتفالة بعفوية كبيرة أمام نادي الهلال السعودي، وكانت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض على نشر تلك المقاطع.

نواف العقيدي

نواف العقيدي هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز حارس المرمى في نادي النصر ومنتخب السعودية. ولد في 10 مايو 2000 في الرياض، السعودية.

بدأ العقيدي مسيرته الكروية في نادي النصر في الفئات السنية، ووقع أول عقد احترافي مع النادي في عام 2019. وأُعيرَ إلى نادي الطائي مطلع عام 2022، حيث لعب 16 مباراة وحافظ على نظافة شباكه في 7 منها.

عاد العقيدي إلى النصر في عام 2022، وأصبح الحارس الأول للفريق، حيث لعب 22 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين وحافظ على نظافة شباكه في 10 منها. كما شارك مع النصر في كأس الملك وكأس ولي العهد، وساهم في تحقيق الفريق للقب كأس الملك في عام 2023.

تم استدعاء العقيدي للمنتخب السعودي الأول في عام 2022، وشارك في كأس العرب 2021 وكأس آسيا 2023.

السابق
سعد بن عدال وش يرجع
التالي
تعبير عن وظيفة غير اعتيادية بالانجليزي

اترك تعليقاً