معلومات عامة

من هو أدهم أبو سلمية ويكيبيديا

من هو أدهم أبو سلمية ويكيبيديا من الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، فهم مواطن فلسطيني الجنسية يعيش في دولة الكويت العربية، ويعتبر واحدًا من المؤثرين على الساحة العربية والخليجية على منصات التواصل الاجتماعي، يمتلك أدهم الكثير من المتابعين على المنصات الاجتماعية في المنطقة العربية.

من هو أدهم أبو سلمية ويكيبيديا

أدهم أبو سليمة، هو مواطن فلسطيني الجنسية من مواليد مدينة دير البلح في قطاع غزة في الثاني عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر عام 1987، من أسرة فلسطينية لاجئة يعود أصولها إلى قرية الجورة المهجرة في قضاء غزة المحتل، متزوج وله أربعة أولاد وابنتين، درس في المرحلة الأساسية بمدرسة دير البلح التي تتبع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين في فلسطين، كما درس الثانوية في مدرسة المنفلوطي الثانوية، وحصل على الثانوية العامة عام 2005، كما حصل على درجة الدبلوم في إدارة وأتمتة المكاتب “سكرتاريا” من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية عام 2008، علاوة على ذلك حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الأمة عام 2012، ودرجة الماجستير في الدبلوماسية والعلاقات الدولية من أكاديمية الإدارة والسياسية التابعة لجامعة الأقصى عام 2016، والتحق بجامعة مرمرة في إسطنبول  للحصول على الدكتوراه في العلاقات الدولية.

عمل أيضًا متحدث إعلامي للهيئة العليا للإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الفلسطينية بين (2009-2013)، وأصبح نائبا لرئيس مجلس إدارة لجنة زكاة دير البلح بين عامي (2015-2019)، ثم مديرا للتسويق والعلاقات العربية في مؤسسة الخير في إسطنبول.

اقرا ايضا: حقيقة طرد أدهم أبو سلمية من الكويت

ما هي جنسية أدهم أبو سلمية

إن أدهم أبو سلمية، هو مواطن فلسطيني الجنسية من مواليد مدينة دير البلح في قطاع غزة في الثاني عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر عام 1987. يعتبر من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية في الفترة الأخيرة.

حساب أدهم أبو سلمية تويتر

يمتلك ادهم ابو سليمة حساب رسمي على تويتر، حيث يمتلك الملايين من المتابعين في المنطقة العربية ونجح في الحصول على أكثر من 700 ألف متابع، حيث يمكن متابعة حساب adham922. يعمل على نشر الكثير من التغريدات التي تحاكي الواقع الحالي.

السابق
حقيقة طرد أدهم أبو سلمية من الكويت
التالي
سلم رواتب الهيئة العليا للأمن الصناعي 1445 مع البدلات والعلاوات

اترك تعليقاً