الكويت

حقيقة طرد أدهم أبو سلمية من الكويت

حقيقة طرد أدهم أبو سلمية من الكويت احد الأخبار التي انتشرت بقوة على منصات التواصل الاجتماعي في الكويت وفي منطقة الخليج العربي، حيث تداول رواد وسائل التواصل في منطقة الخليج هاشتاق يحمل #طرد_أدهم_ابوسليمة_من_الكويت، وذلك بعد مهاجتمه للكثير من الدول العربية والخليجية في ظل الازمة الحالية.

من هو أدهم أبو سلمية

أدهم ابو سليمة، هو شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، من مواليد ١٢ نوفمبر ١٩٨٧، يعيش في دولة الكويت وهو فلسطيني الجنسية، يعتبر واحدًا من المشاهير على وسائل التواصل وخاصة في منطقة الخليج العربي، حيث يمتلك أكثر من 700 ألف متابع في تويتر، وينشر الكثير من التغريدات التي تتعلق بالشأن الفلسطيني والعربي والتي لاقت متابعة كبيرة في الفترة الاخيرة.

حقيقة طرد أدهم أبو سلمية من الكويت

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بخبر طرد ادهم أبو سليمة من دولة الكويت، حيث إن الخبر تسبب في حدوث حالة من الجدل حول حقيقة الأمر، وبعد الرجوع للحساب الشخصي لأدهم وحسابات وزارة الداخلية الكويتية، اتضح أنه لم يتم طرده من الدولة ومازال يتواجد في قلب الكويت حتى وقتنا الحالي.

جنسية أدهم أبو سلمية

إن ادهم ابو سليمة، هو مواطن فلسطيني الجنسية لكن يعيش في دولة الكويت، عرف عنه مواقفة التي تثير الجدل على منصات التواصل، وقد هاجم دول الخليج العربي في الساعات الماضية بسبب الحرب في غزة الأمر الذي تسبب في حالة كبيرة من الغضب في الشارع الخليجي مطالبين الكويت بترحيله.

السابق
رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد لوزارة الدفاع 1445 رجال ونساء
التالي
من هو أدهم أبو سلمية ويكيبيديا

اترك تعليقاً