الكويت

من هو الممثل الكويتي الذي قبض عليه

من هو الممثل الكويتي الذي قبض عليه من الأخبار التي تصدرت اهتمام الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل دولة الكويت، من أجل الحصول على معلومات حول الواقعة التي شهدتها الكويت وتم الحكم فيها من قبل محكمة الكويت في الفترة الماضية، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن تفاصيل الواقعة.

من هو الممثل الكويتي الذي قبض عليه

إن الممثل الكويتي الذي هتك عرض معجبه أو الممثل الذي قبض عليه في الكويت، لم يتم الحديث عنه بشكل رسمي من قبل الجهات الحكومية في الكويت حتى وقتنا الحالي، حيث كل ما تداولته وسائل الإعلام انه ممثل مسرحي كويتي الأصل، قام بهت كعرض أحد المعجبات له بعد أن خطفها لمنطقة نائية.

اقرا ايضامن هم قتلة مبارك الرشيدي وتفاصيل القضية

قضية الممثل الكويتي الذي هتك عرض معجبه بعد خطفها

قدم المحامي أحمد دشتي في الفترة الماضية شكوى على ممثل مسرحي كويتي بالنيابة عن موكلته والتي لم يتم الكشف عن هويتها بشكل رسمي من قبل الجهات الحكومية حيث عقب ذلك قام الممثل باستدراج المعجبة ومن ثم قام بهتك عرضها بالتهديد والإكراه بعدما قام بخطفها بالحيلة لأحد المناطق النائية في الكويت.

أجرت الجهات الحكومية التحقيقات الشاملة في الواقعة بالكويت، حيث قضت المحكمة بالسجن لمدة 15 عامًا، وقد صدر الحكم يوم الثلاثاء الواقع في 9 يناير / كانون الثاني من عام 2024م، الموافق يوم 27 جمادى الثانية من عام 1445 هجريًا.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو الممثل الكويتي الذي قبض عليه، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الواقعة.

السابق
رابط التقديم على وظائف كارفور السعودية 1445 بمختلف المؤهلات والتخصصات
التالي
من هو الممثل الكويتي الذي هتك عرض معجبه

اترك تعليقاً