معلومات عامة

من هي ساره السهلي ويكيبيديا

من هي ساره السهلي ويكيبيديا استطاعت المرأة السعودية أن تثبت مكانها في المجتمع وأصبحت جزء لا يتجزأ منه، لأنها تعمل المرأة في مختلف المجالات كأسرة العادات والتقاليد، حيث كانت سارة السهلي من أبرز الشخصيات في المملكة وتبلغ من العمر الثلاثينيات وتقيم في الرياض، وغيرهم الكثير من المعلومات سوف نتعرف عليه في السطور القادمة.

من هي ساره السهلي ويكيبيديا

هي فتاة سعودية الجنسية وتقيم في مدينة الرياض واكتشفت منذ الطفولة موهبة غريبه وهي إعداد الطعام ودعمت نفسها وتنميتها على مر السنين حتى أخذت مجال عمل، وبدأت مسيرتها في البداية بالمحطات والعربات طعام صغير ومشت الطريق خطوة خطوة بإصرار سعياً لتحقيق هدفها وحلمها لذلك استطاعت أن تجسده على أرض الواقع وأصبحت صاحبة أحد أشهر المطاعم بالمملكة تحديدا الرياض.

الشيف سارة السهلي

تعتبر الشيف سارة من أبرز الشخصيات النسائية في المجتمع السعودي، واعتمدت على نفسها وتطورت موهبتها التي أوصلتها للنجاح الكبير مما جذب الأنظار إليها وأحب الناس الأطباق التي تقدمها وحظيت بشهرة كبيرة من الزبائن والداعمين لها في كل خطوة من خطوات حياتها.

قصة نجاح سارة السهلي

بدأت سارة السهلي عملها كشيف في عام 2017 وكانت بداية مشوار حياتها بتقديم وإعداد قوائم الطعام والحفلات والمناسبات الخاصة ثم انتقلت للعمل في مجال فود اراك وفود ستيشن وهذا زاد من شهرتها بين الناس ويأتي إليها الكثير لتناول الطعام بشكل مستمر يومي، وهذا مما جعلها تفكر في امتلاك مطعم خاص بها وبدأ في التبلور عام 2019 لتحقيق أرض الواقع وقامت بفتح وإنشاء مطعم طبلية الشهير في عام 20 فبراير 2023 وهي تبلغ من العمر سن الثلاثينات.

شاهد ايضا: من هو محمد سليمان الحربي ويكيبيديا

سناب شات سارة السهلي

تمتلك سارة السهلي حساب خاص بها على منصة سناب شات لكي تشارك متابعيها العديد من الفيديوهات والتي تظهر أثناء تحضير الطعام وبالفعل قدمت الكثير من الوصفات حسب طريقتها، والدخول إلى حسابها الشخصي عبر منصة سناب شات قم بالضغط هنا.

يذكر أن أيضا الشيف سارة السهلي تمتلك حساب خاص بها على الانستقرام تستعرض فيها الأطباق التي أعدتها وتتفاعل في التعليقات مع المتابعين وتشاركهم الصور الشخصية أيضا من حياتها اليومية ومتابعة الحساب قم بالضغط هنا.

 

السابق
عمرو المدني وش يرجع
التالي
ما هي جنسية ساره السهلي

اترك تعليقاً