معلومات عامة

كتاب الطفل الذي بداخلك يجب ان يجد منزلا

كتاب الطفل الذي بداخلك يجب ان يجد منزلا من كتابة شتيفاني شتال، والذي يعتبر من الكتب الرائعة التي تعالج موضوع الطفولة الداخلية من خلال استخدام خاصية عالم النفس، حيث يستكشف الكتاب فكرة أن كل شخص يمتلك جانب من الطفولة بشكل داخلي والذي يعكس تجاربة في الحياة العامة وخاصة في مرحلة الطفولة والصغر. ويعمل شتال على تقديم نظرية هامة تساعد في معرفة تأثير الجانب الطفولي الداخلي على كل فرد من أفراد المجتمع العام، ويقدم أيضًا نبذة كاملة حول الإساءات والصدمات التي تعرض لها الشخص في الطفولة. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نحدثكم عن الكتاب.

علاوة على ذلك يقدم شتال للقارئ العديد من المعلومات النفسية والهامة حول الجانب الطفولي الذي مر به كافة الأشخاص. ويوضح مدى تأثير تلك الأمور في الحياة العامة على الحالة الشخصية لكافة الأفراد وصولًا إلى مرحلة البلوغ، ويساعد الكاتب القراء في فهم وسليط الضوء حول جوانب الطفولة الداخلية والعمل على كتابة اليوميات والرسم وتوضيح تقنيات التأمل والتنفس بشكل مفصل. حيث إن الكتاب مقسم إلى 12 فصل ويتناول من خلاله الكثير من المواضيع الهامة التي تتعلق بالطفولة.

شاهد ايضاكتاب ابي الذي اكره pdf عماد رشاد عثمان

حول كتاب الطفل الذي في داخلك يجب ان يجد منزلا

كتاب الطفل الذي في داخلك يجب أن يجد منزلًا، هو من الكتب التي تأتي بالحديث عن علم النفس واستكشاف عالم الطفولة الداخلية، ويقدم الكتاب رؤيتها الفريدة حول الجوانب الطفولية التي تتواجد بداخلنا، والتي تتواجد في كل فرد من الأشخاص حول العالم، حيث يعكس الكتاب كافة المعلومات حول الحياة والتجارب التي مر بها الشخص في الحياة العامة وخاصة في مرحلة الطفولة التي تشهد الكثير من المعلومات الهامة حول طفولة الاشخاص في حياتنا بشكل تفصيلي.

يناقش الكتاب الكثير من المعلومات التي يجب على الشخص اتباعها من أجل العمل على التخلص من جميع المشاكل التي مر بها في مرحلة الطفولة. حيث يقدم الكاتب شتيفاني شتال، الكثير من المعلومات المميزة والتي تساعد في حل تلك المشاكل والتخلص منها بشكل مباشر.

شاهد ايضاكتاب الموظف غير المرئي pdf استخدام التحفيز لاكتشاف الطاقة الكامنة لدى الموظفين

من هو كاتب كتاب الطفل الذي بداخلك يجب ان يجد منزلا

إن كتاب الطفل الذي بداخلك يجب ان يجد منزلا، هو من الكتب التي قدمها لنا الكاتبة العالمية شتيفاني شتال، حيث تعمل الكاتبة في مجال تقديم الكتب المعالجة النفسية وغيرها من الكتب التي حققت شهرة ونجاح كبير في السنوات الماضية، حيث نجح الكتاب في الوصول إلى العالمية من خلال تقديم نبذة جميلة عن تلك التعاملات. ويمكن الحصول على الكتاب ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كتاب الطفل الذي بداخلك يجب ان يجد منزلا؛ حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الكتاب.

السابق
كلمات اغنية شكون نتوما
التالي
كم عمر الشيخ خالد غريب السعيدي

اترك تعليقاً