الكويت

سبب ايقاف التعيين والترقية في الكويت

سبب ايقاف التعيين والترقية في الكويت أحد القرارات التي أثارت الجدل في الكويت في الساعات الماضية، وذلك بعدما أصدر ولي العهد الكويتي قرار يقضى بوقف التعيين والترقية في الكويت بمختلف مؤسسات الدولة في الفترة المقبلة، حيث إن القرار جاء بعد دراسة كبيرة من قبل الحكومة الكويتية.

ايقاف التعيين والترقية في الكويت

أصدر ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد، قرار جديد يقضى بوقف قرارات التعيين والترقية والنقل والندب والإعارة في جميع أجهزة الدولة لمدة ثلاثة أشهر قابلة للتجديد في المرحلة المقبلة وفقًا لما تراه الحكومة الكويتية مناسبة للتجديد أو الإلغاء، حيث سوف يتم تطبيق القرار على جميع أجهزة الدولة بدون استثناء في الفترة المقبلة.

سبب ايقاف التعيين والترقية في الكويت

أوضحت الحكومة الكويتية، ان قرار إيقاف التعيين في المرحلة المقبلة، جاء من أجل تحقيق المصلحة العامة في دولة الكويت والحفاظ على النظام الكويتي بشكل كامل، كما إن الوضع يحتاج إلى الدراسة الدقيقة من أجل العمل على فتح باب التعيينات من جديد في القطاعات الحكومية.

اقرا ايضاكيفية الحصول على التأشيرة السياحية الموحدة لدول الخليج

موعد فتح التعيين والترقية في الكويت

أعلنت الحكومة الكويتية، عن انتهاء فترة إيقاف التعيين خلال 3 أشهر قابلة للتجديد في الفترة المقبلة، حيث سوف يتم إعلان التفاصيل الجديدة للقرار من قبل الحكومة الكويتية في الفترة المقبلة وفقًا لما تراه مناسبة للوضع على الأرض.

بذلك نصل لنهاية مقال سبب ايقاف التعيين والترقية في الكويت، حيث قدمنا جميع المعلومات حول القرار الذي صدر في الأيام الماضية.

السابق
كيفية الحصول على التأشيرة السياحية الموحدة لدول الخليج
التالي
رابط التسجيل في وظائف وزارة الدفاع الإمارات 2023 للوافدين والمواطنين

اترك تعليقاً