معلومات عامة

كتاب الاطفال لا يفهمون كلمة لا – سارة النجار

كتاب الاطفال لا يفهمون كلمة لا – سارة النجار من الكتب التي حازت على اهتمام الكثير من الأشخاص في الوطن العربي من أجل التعرف على كيفية التعامل مع الأطفال بالطريقة الصحيحة من أجل الحصول على التربية السليمة وانهاء كلمة لا التي يلقيها الأطفال على الأباء والأمهات بشكل دائم، ويعتبر تربية الأطفال من الأمور الصعبة في الحياة العامة.

كتاب الاطفال لا يفهمون كلمة لا – سارة النجار

إن الكتاب يقدم 21 مبدأ من أجل المساعدة على تنشأة الأطفال بشكل متعادل ومستقر، ويقدم لك الكتاب العديد من النصائح التي يحتاجها الآباء والأمهات بهدف التعامل مع الطفل العنيد بالصورة الصحيحة والتخلص من كافة المشاكل التي يعاني منها الآباء والأمهات في التعامل مع الأطفال.

وسوف يساعدك الكتاب في الوصول إلى العديد من المعلومات التي تم رصدها من قبل بعض التجارب التي تم العمل على رصدها بشكل دائم من قبل بعض الأمهات والآباء في حياتنا العامة. ويوفر الكاتب العديد من الأساليب العلمية والمنطقية المجربة لمن يعجزون عن وعي أبناءهم الصغار.

اقرا ايضا: كتاب ليد ذا فيلد lead the field مترجم للعربية

معلومات عن كتاب الاطفال لا يفهمون كلمة لا

يوفر الكاتب الكثير من المعلومات الهامة في حياتنا العامة، كما يقدم لنا اساليب عملية ومنطقية ومجربة لمن يعجزون عن وعى أبناءهم الصغار، مع الحديث عن الأساليب التي أثبت فاعليتها بشكل كبير في تعليم الأطفال من أجل العمل على تربية الاطفال بالشكل الصحيح من أجل الحصول على التربية المميزة المناسبة.

من هي كاتبة كتاب الاطفال لا يفهمون كلمة لا

إن كاتبة كتاب الاطفال لا يفهمون كلمة لا، هي الكاتبة الرائعة سارة النجار، حيث عملت على تقديم العديد من الكتب المميزة في عالم تربية الأطفال بالصورة الصحيحة.

السابق
ما هو قانون رد الاعتبار في الكويت pdf
التالي
رابط التقديم في وظائف ارامكو 2024 للرجال والنساء

اترك تعليقاً