معلومات عامة

كتاب ليد ذا فيلد lead the field مترجم للعربية

كتاب ليد ذا فيلد lead the field مترجم للعربية الكتاب العالمي الذي حقق الكثير من النجاحات على مستوى العالم وهو من تأليف الكاتب Earl Nightingale، حيث إن الكتاب يندرج تحت فئة كتب تمنية ذاتية، فقد صدر الكتاب مترجم عن دار نشر Simon Schuster Audio/Nightingale-Conant، والتي أصدرت الكتاب لأول مرة في عام 2002، ويصل عدد صفحات الكتاب إلى 180 صفحة تقريبًا وقد حصل الكتاب على تقييم 4.00.

كتاب ليد ذا فيلد lead the field مترجم

حصل كتاب ليد ذا فيلد على العديد من الإشادات في وقت قياسي، فقد أصبح من الكتب التي تقدم العديد من المعلومات الهامة التي يحتاجها القارئ، ويتحدث الكتاب عن النجاح مع تقديم معلومات هامة حول ضرورة التمسك بالمبادئ المنطقية التي تساعدك في الحصول على النجاحات في الحياة.

كما يشرح إيرل نايتنجيل في كتابه Lead the Field العديد من الإشادات التي بدورها تساعدك في تطوير حياتك العملية والمهنية بصورة أكبر، كما يساعدك الكتاب بشكل دائم على الحصول على المعلومات والرسائل التحفيزية الهامة.

نبذة تعريفية عن الكاتب Earl Nightingale

الكاتب إيرل نايتنجيل، هو متحدث ومؤلف أمريكي، يُعرف باسم “عميد التنمية الشخصية”.  حيث كان الصوت المميز في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي لـ Sky King ، كما كان بطل سلسلة مغامرات إذاعية ، وكان أيضًا مضيفًا لبرنامج إذاعي WGN من 1950 إلى 1956. من الكتب التحفيزية العظيمة في كل العصور.

اقرا ايضا: كتاب كيف تمسك بزمام القوة العبيكان pdf

كتاب ليد ذا فيلد lead the field مترجم للعربية

حصل الكتاب على عدد كبير من الإشادات على مستوى العالم، حيث يقدم الكتاب العديد من المعلومات الهامة التي تساعد في تحفيز الشخص من أجل تخطي الصعاب والحصول على العديد من التغييرات في الحياة العامة، مع الحصول على التطورات المختلفة في حياتنا. حيث يمكن شراء الكتاب من المراكز الرسمية التي تقوم بعرض الكتاب بشكل مباشر.

السابق
رتب خطوات طباعة أوراق عمل محددة في برنامج مايكروسوفت إكسل
التالي
ما هو قانون رد الاعتبار في الكويت pdf

اترك تعليقاً